الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
كريستيان غروس المدير الفني لفريق شالكه. (إ ب أ)

كريستيان غروس المدير الفني لفريق شالكه. (إ ب أ)

مدرب شالكه يرحب بموستافي واللاعب يغيب عن مواجهة فولفسبورغ

أكد كريستيان غروس المدير الفني لفريق شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن انضمام المدافع شكودران موستافي سيساعد الفريق، لكنه لن يتمكن من بدء المشاركة على الفور.

وانضم مدافع المنتخب الألماني السابق موستافي إلى شالكه أمس الاثنين قادماً من أرسنال الإنجليزي بعقد يستمر حتى نهاية الموسم، لكن اللاعب يخضع للعزل الطبي طبقاً لتدابير الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد، وسيغيب عن صفوف شالكه في مباراته المقررة أمام فولفسبورغ غداً الأربعاء في بطولة كأس ألمانيا.

وقد يبدأ موستافي مشاركته مع الفريق في الدوري الألماني (بوندسليغا) مطلع الأسبوع المقبل خلال المباراة أمام لايبزيغ، وقال غروس إن خبرة موستافي ستفيد الفريق بشكل كبير في ظل الوضع الحالي.

ويحتل شالكه المركز الـ18 الأخير في جدول البوندسليغا بفارق 9 نقاط خلف أقرب مراكز البقاء في الدرجة الأولى، ويواجه تحدياً صعباً في المراحل الــ15 المتبقية في الدوري من أجل تفادي الهبوط.

وقال موستافي في مقطع فيديو نشر بموقع نادي شالكه على الإنترنت اليوم الثلاثاء إنه سعيد بارتداء قميص الفريق اعتباراً من الآن.

وكان موستافي ثالث صفقات شالكه خلال سوق الانتقالات الشتوية، بعد سياد كولاسيناك العائد من أرسنال ومهاجم المنتخب الهولندي السابق كلاس يان هونتلار القادم من أياكس الهولندي.

#بلا_حدود