الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري. (الرؤية)

مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري. (الرؤية)

العنبري: استقبالنا للأهداف سريعاً غير جيد ونسعى لتحسين الدفاع

أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، جاهزية فريقه لمباراة الوحدة، الخميس، لحساب الجولة الـ15 لدوري المحترفين.

وقال العنبري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة مساء اليوم: «الوحدة من الفرق التي دائماً ما تنافس على البطولات، ويجد احترام الجميع، وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة تليق بمكانة الفريقين والظهور بشكل طيب والعودة بالنقاط الثلاث من أبوظبي».

وتعليقاً حول سرعة استقبال الشارقة للأهداف، مثلما حدث في مباراة الفجيرة مؤخراً بدخول هدفين سريعين في مرماه، ومدى تأثير ذلك مستقبلاً على مسار الفريق في الدوري، أوضح العنبري «صحيح.. هذا أمر غير جيد بالنسبة للفريق باعتباره كان متقدماً على الفجيرة 3-صفر واستقبل هدفين سريعين بفعل فقدان الكرة في آخر 20 دقيقة، ما جعل الأفضلية تذهب لفريق الفجيرة، والمرحلة المقبلة تحتاج لانضباط كبير في الجانب الدفاعي. ونحن بدورنا نسعى لتحسين هذا الجانب، لأنه من الصعوبة مع الفرق الكبيرة أن تستقبل هدفين وتفوز بالمباراة ولذلك علينا أن نكون أكثر حذراً».

وبخصوص وضعية منافسه في المباراة المقبلة ذكر العنبري: «الوحدة في الدور الأول لم يلعب بتشكيلة ثابتة، ومباراته الأخيرة مع حتا كان مكتمل الصفوف بأجانبه الأربعة ما أعطى انطباعاً بأنه سيكون من الفرق الصعبة في الدور الثاني، لا سيما أنه يملك لاعبين مواطنين جيدين وجهازاً فنياً متمكناً، ونحن نعلم صعوبة المباراة ولدينا ثقة في لاعبي فريقنا».

#بلا_حدود