الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
سيرجيو بوسكيتس. (من المصدر)

سيرجيو بوسكيتس. (من المصدر)

ديست وبوسكيتس يعودان لبرشلونة أمام غرناطة في كأس الملك

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، الثلاثاء، عن قائمة الفريق لمواجهة غرناطة في ربع نهائي كأس الملك، الأربعاء، على ملعب (لوس كارمينيس)، والتي شهدت عودة الظهير الأيمن الأمريكي سرجينيو ديست، ولاعب الوسط المخضرم سرجيو بوسكيتس.

وكان اللاعب الأمريكي الشاب قد غاب عن آخر 3 مباريات للفريق، 2 في كأس الملك أمام كورنيلا ورايو فاييكانو، وواحدة في الليغا أمام أثلتيك بيلباو، بسبب إصابة عضلية، بينما لم يشارك بوسكيتس في المباراة الأخيرة أمام بيلباو بسبب الإيقاف.

كما سيغيب عن القائمة الثلاثي المعتاد بسبب الإصابات الطويلة وهم جيرارد بيكيه وأنسو فاتي والبرازيلي فيليبي كوتينيو.

وسيحل البرسا ضيفاً على ملعب (لوس كارمينيس) معقل غرناطة، الأربعاء، بحثاً عن اقتناص بطاقة نصف النهائي، والاستمرار في بطولة الكأس لا سيما بعد فقدان أول ألقاب الموسم منذ نحو أسبوعين في كأس السوبر أمام أثلتيك بيلباو، وصعوبة المنافسة على لقب الليغا، حيث يبتعد أتلتيكو مدريد بالصدارة بفارق 10 نقاط كاملة عن الغريمين البرسا وريال مدريد.

وستشمل قائمة البلاوغرانا لمواجهة الكأس الأسماء التالية: تير شتيغن ونيتو وسرجينيو ديست ورونالد أراوخو وكليمون لونغليه وصامويل أومتيتي وأوسكار مينغيزا وأرناو تيناس وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونغ وسيرجي روبرتو وبيدري وريكي بويج وميراليم بيانيتش وليونيل ميسي ومارتين برايثوايت وأنطوان غريزمان وعثمان ديمبيلي وترينكاو.

#بلا_حدود