الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
بالوتيلي مع مانشيني. (أرشيفية)

بالوتيلي مع مانشيني. (أرشيفية)

مانشيني يفتح الباب أمام عودة بالوتيلي لمنتخب إيطاليا

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، الثلاثاء، أن «أبواب المنتخب مفتوحة أمام جميع اللاعبين»، وأن ماريو بالوتيلي يظل «اللاعب الإيطالي صاحب الإمكانات الأبرز»، رغم حالة التراجع التي عانى منها اللاعب خلال السنوات الأخيرة.

وقال مانشيني في تصريحات تلفزيونية «أبواب منتخب إيطاليا مفتوحة أمام الجميع. ماريو يبقى اللاعب الإيطالي صاحب الإمكانات الفنية الأبرز. لقد ضل الطريق بعض الشيء خلال السنوات الأخيرة، ولكنه ما زال شاباً، 30 عاماً».

وبعد بداية رائعة لمسيرته الاحترافية ضمن أندية النخبة في إيطاليا، مثل قطبي مدينة ميلانو إنتر وميلان، ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، يلعب أحد أبرز المواهب الإيطالية خلال العقد الأخير حالياً في الدرجة الثانية مع فريق مونزا.

وعاد المهاجم الأسمر الموسم الماضي لإيطاليا عبر بوابة بريشيا، ولكن بعد فسخ عقده مع الفريق، قبل عرضاً من مونزا، الذي يمتلكه رئيس ميلان السابق سيلفيو بيرلسكوني.

وعلى مدار مسيرته مع «الآتزوري» شارك بالوتيلي في 36 مباراة، وسجل 14 هدفاً، وكانت الفترة الأكثر توهجاً له خلال بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2012)، والتي سجل فيها ثنائية رائعة في نصف النهائي في شباك ألمانيا.

#بلا_حدود