الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
دوري أبطال أوروبا (ماركا)

دوري أبطال أوروبا (ماركا)

أبرز التغييرات في قوائم الأندية بدوري الأبطال بعد غلق سوق الانتقالات

أجرت الأندية الـ16 التي ستشارك في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا عدة تغييرات على قوائمها في المسابقة، حيث تم تسجيل 20 لاعباً جديداً، إما بسبب التعاقدات أو القرارات الفنية للمدربين.

وفي هذه المساحة نستعرض معكم جميع التغييرات التي أجرتها الفرق الـ16 على قوائمها قبل انطلاقة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة

لم يضف برشلونة أي لاعب جديد لقائمته، فيما أزال اسم كارليس إلينا الذي انتقل إلى خيتافي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ريال مدريد

أضاف ريال مدريد لاعبين شابين لقائمته هما إيفان مورانتي، وبابلو رامون، كبديلين للوكا يوفيتش الذي تم إعارته لناديه السابق آينتراخت فرانكفورت، وأوديغارد الذي رحل معاراً لأرسنال.

أتلتيكو مدريد

شهدت قائمة أتلتيكو مدريد عدة تغييرات بإضافة كل من موسى ديمبيلي، ألفارو غارسيا، وكوندوغبيا. فيما تمت إزالة كل من بورخا غارسيس، دييغو كوستا، إسماعيل غوتيريز، مانو سانشيز، سانابريا، سابونجيتش، وفاليرا.

إشبيلية

أضاف إشبيلية لقائمته بابو غوميز، فاكليك، وأليكس فيدال، وأزال كارلوس فرنانديز، الإدريسي، خافي دياز، فرانكو فاسكيز، وخافي فاسكيز.

تشيلسي

لم يضف تشيلسي أي لاعب لقائمته الأوروبية، فيما إزال اسم فيكايو توموري المنتقل لميلان.

ليفربول

أضاف ليفربول لقائمته التعاقدين الجديدين في قلب الدفاع بن ديفيز، وأوزان كاباك، والمدافع الشاب ناثانيال فيليبس، فيما أزال كلاً من هارفي إليوت، وتاكومي مينامينو، اللذين غادرا الفريق على سبيل الإعارة، وجويل ماتيب المصاب.

مانشستر سيتي

لم يضف مانشستر سيتي أي لاعب لقائمته الأوروبية، وأزال لاعبين هما: تايلورهاروود بيليس، وسييران سليكر.

يوفنتوس

لم يضف يوفنتوس أي لاعب، وأزال إيليا بيتريللي، مانولو بورتانوفا، فرانكو تونغيا.

أتالانتا

أضاف أتالانتا أوتالو، ويواكيم ماهلي، وإزال ديباولي، وبابو غوميز، وموجيكا، وبيشيني.

لاتسيو

أضاف كل من سيناد لوليتش ماتيو موساشيو، وأزال جافان أندرسون، ولويس فيليبي.

بايرن ميونيخ

سجل بايرن ميونيخ مدافعه الشاب نيانزو كواسي، وأسقط 3 لاعبين هم: برايت آري امبي، كريستوفر ريتشاردز، وجوشوا زيركزي، بينما أضاف مواطنه بوروسيا دورتموند ستيفان تيغيز، مكان أكسل فيتسل المصاب.

لايبزيغ

أضاف لايبزيغ لقائمته التعاقد الجديد دومينيك زوبوسزلاي، فيما أزال دينيس بوركوفسكي، إريك مارتل، تيم شرايبر، وفيليب تشونر، فيما أضاف بوروسيا مونشنغلادباخ لقائمته خوليو فيلالبا، وأسقط لازلو بينز.

باريس سان جيرمان

لم يقم باريس سان جيرمان بإضافة أي لاعب، وأزال الثلاثي بانديوغو فاديغا، ماكسين كابو، كايس رويز أتيل.

بورتو

أضاف كاراجا مكان شويا ناكاجيما.

#بلا_حدود