السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ22

عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب نهاية الجولة الـ22.

ورفع رجال بيب غوارديولا رصيدهم إلى 47 نقطة في المركز الأول، بعد فوزهم خارج أرضهم على بيرنلي بهدفين لصفر.

واستعاد مانشستر يونايتد توازنه في الدوري الإنجليزي بفوز ساحق خارج أرضه على ساوثهامبتون (9-صفر)، محققاً فوزه الأول بعد التعثر في آخر جولتين بهزيمة مفاجئة ضد متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد بهدفين لواحد، وتعادل بصفر لمثله ضد أرسنال.

ورفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 44 نقطة في المركز الثاني. من جانبه واصل ليستر سيتي تمسكه بالمراكز الثلاثة الأولى، بانتصار جديد جاء على حساب فولهام بهدفين نظيفين، متجاوزاً تعثره في الجولتين الماضيتين بتعادل وهزيمة ضد إيفرتون وليدز يونايتد توالياً.

وعن نفس الجولة، واصل ليفربول نزيف النقاط بتلقيه هزيمته الثانية هذا الموسم على ملعبه “آنفيلد” ضد العنيد برايتون بهدف لصفر.

هزيمة جمدت رصيد رجال يورغن كلوب عند النقطة 40 في المركز الرابع، وهي هزيمة كانت بمثابة ضربة قوية لآمالهم في اللقب، حيث أصبحوا يبتعدون عن مان سيتي المتصدر بسبع نقاط، مع مباراة مؤجلة لرجال بيب غوارديولا.

وبالجولة ذاتها، عاد وست هام لسكة الانتصارات بعد تعثره في الجولة الماضية ضد ليفربول (3-1)، بفوزه على أستون فيلا (3-1)، معززاً مركزه الخامس بـ38 نقطة، في حين استمر أستون فيلا في المركز التاسع بـ32 نقطة، بفارق نقطة عن أرسنال العاشر الذي تعثر ضد وولفرهامبتون بهدفين لواحد.

وحقق تشيلسي فوزاً هاماً بهدف لصفر على توتنهام في قمة الجولة الـ22، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف عن إيفرتون السابع، الذي تفوق على ليدز يونايتد بهدفين لواحد.

هزيمة جمدت رصيد توتنهام جوزيه مورينيو عند النقطة الـ33 في المركز الثامن.

وفي صراع أسفل الترتيب واصل شيفيلد يونايتد التذيل بـ11 نقطة، رغم تحقيقه لفوز هام بهدفين لواحد على وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الـ19 بـ11 نقطة. في حين استمر فولهام في المركز الـ18 بـ14 نقطة بعد تكبده هزيمة جديدة ضد ليستر سيتي بهدفين لصفر.



جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

مانشستر سيتي: 47 نقطة

مانشستر يونايتد: 44 نقطة

ليستر سيتي: 42 نقطة

ليفربول: 40

وست هام: 38 نقطة

تشيلسي: 36 نقطة

إيفرتون: 36 نقطة

توتنهام: 33 نقطة

أستون فيلا: 32 نقطة

أرسنال: 31 نقطة

ليدز يونايتد: 29 نقطة

ساوثهامبتون: 29 نقطة

كريستال بالاس: 29 نقطة

وولفرهامبتون: 26 نقطة

برايتون: 24 نقطة

نيوكاسل يونايتد: 22 نقطة

بيرنلي: 22 نقطة

فولهام: 14 نقطة

وست بروميتش ألبيون: 12 نقطة

شيفيلد يونايتد: 11 نقطة

#بلا_حدود