الجمعة - 26 فبراير 2021
Header Logo
الجمعة - 26 فبراير 2021
 دايوت أوباميكانو. (غيتي)

دايوت أوباميكانو. (غيتي)

رومينيغه: بايرن يواجه منافسَين قويين على ضم أوباميكانو

أقر رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيغه بأن النادي البافاري لديه على الأقل منافسين اثنين على المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو الذي يلعب حالياً لصالح آر بي لايبزيغ.



وقال رومينيغه في تصريحات لقناة (سكاي نيوز): «إلى جانب البايرن، هناك ناديان مهتمان (بضم اللاعب) ويقدمان عروضاً مغرية للغاية. يجب أن نتحلى بالهدوء وأن ننتظر لنرى ماذا سيحدث».



وأضاف: «لا جدال على أنه لاعب مثير جداً للاهتمام. كما أننا سنفقد ديفيد ألابا على الأقل في هذا المركز. في الوقت الحالي لا أستطيع معرفة ما إذا كان هناك آخرون أيضا سيرحلون».



وإلى جانب رحيل ألابا، الذي أكد رومينيغه أنه أكيد بنسبة 99.9%، هناك مفاوضات حول مستقبل جيروم بواتنغ الذي ينتهي عقده نهاية الموسم.

 دايوت أوباميكانو.



وتعتبر وسائل إعلام ألمانية أنه إذا تمكن البايرن أخيراً من التعاقد مع أوباميكانو فإنه في تلك الحالة لن يجدد لبواتنغ، لكن رئيس مجلس إدارة النادي أكد أنه لا يوجد سبب لاتخاذ قرار الآن بشأن أمر يمكن أن ينتظر حتى أول يوليو القادم.



وأبرز رومينيغه أنه تجمعه علاقة جيدة بوكيل أعمال أوباميكانو (22 عاماً) وكذلك بنادي لايبزيغ، مشيراً إلى أنه سيتحدث مع المسؤولين في اللحظة المناسبة.



وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقد أوباميكانو بـ42.5 مليون يورو، وبحسب رومينيغه فإنه إذا دفع البايرن في النهاية هذا المبلغ، «سيكون من الصعب إبرام صفقات أخرى تتطلب قيمة مماثلة».



وبحسب وسائل إعلام ألمانية، فقد جرى اجتماع واحد على الأقل بين النادي البافاري وممثلي أوباميكانو.

#بلا_حدود