الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون القادمة في الدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون، برسم الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف الشياطين الحمر على ملعبهم «أولد ترافورد»، إيفرتون العنيد، حيث سيطمحون للفوز لمواصلة الضغط على الغريم مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، والذي سيحل ضيفاً في «آنفيلد» على ليفربول الرابع.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر. ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة إيفرتون بعد فوزه الساحق على ساوثهامبتون (9ـ صفر) في الجولة الماضية.

وجمع مانشستر يونايتد نقاطه الـ44 هذا الموسم من 13 فوزاً، 5 تعادلات، و4 هزائم.

من جانبه لن يكون إيفرتون خصماً سهلاً، إذ يحتل المركز السابع بـ36 نقطة مع مباراتين مؤجلتين، وفاز في الجولة الماضية على ليدز يونايتد بهدفين لواحد.

وجمع إيفرتون كارلو أنشيلوتي نقاطه من 11 فوزاً، 3 تعادلات، و6 هزائم.

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وإيفرتون على ملعب «جوديسون بارك» قد انتهت بفوز الشياطين الحمر (3ـ واحد)، سجلها برونو فيرنانديز (ثنائية)، وإدينسون كافاني، في حين سجل هدف إيفرتون الوحيد بيرنارد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون:

تقام المباراة يوم السبت على ملعب «أولد ترافورد» في الساعة 00:00 بتوقيت أبوظبي، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، و22:00 بتوقيت مصر، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود