الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد. (ديفنسا سنترال)

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد. (ديفنسا سنترال)

الوجه الآخر لزيدان يظهر في ريال مدريد

تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تصفيقاً حاراً من قبل لاعبيه عقب تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل 24 ساعة من مواجهة هويسكا في ملعب إل ألكوراز، بالجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

كان زيدان غاضباً جداً من أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي، المدرب الفرنسي دافع عن لاعبيه بضراوة، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية النتائج التي تحدث في الفترة الماضية، رافضاً ما تكتبه الصحافة عن اللاعبين.

أكثر من لاعب في غرفة خلع الملابس في صفوف ريال مدريد تحدثوا مع المدرب عقب المؤتمر الصحفي لتقديم الشكر له، مؤكدين أن تعامل بشكل جيد مع الذين يسعون لزعزعة استقرار الفريق بأسئلة ومعلومات خبيثة.

وجه مغاير لزيدان

بدا الغضب على وجه زيدان بشكل غير معتاد في المؤتمر الصحفي، خاصة عندما تحدث بشأن مستقبله مع الفريق الأبيض وأكد المدرب أنه يشعر بالملل الشديد من كثرة أحاديث الصحافة عن موعد رحيله وكذلك لتركيز الصحف مع اللاعبين وانتقادهم.

المدرب الفرنسي اعتاد على الهدوء في فترة تواجده مدرباً للمرينغي، لكنه ظهر أخيراً بشكل مختلف، رافضاً الانتقادات التي يتعرض لها اللاعبون، وكذلك الأحاديث عن إقالته، مؤكداً أن هذا الفريق نفسه هو من حقق لقب الدوري الإسباني منذ عدة أشهر فقط.

وقال زيدان بينما ظهر عليه الغضب الشديد: «فقط ما نريده هو الاحترام من قبل الجميع، الفريق الذي يتعرض للانتقادات اللاذعة من الجميع في الوقت الحالي كان بطلاً للدوري الإسباني العام الماضي وليس قبل 10 سنوات، أطالب باحترام الفريق الذي حقق اللقب فقط منذ عدة أشهر».

وتابع مدرب ريال مدريد: «إذا أردتم تغييري قولوا لي ذلك في وجهي، لا أحب أن يحدث ذلك من وراء ظهري فقط وحين لا أكون متواجداً بينكم، أما بالنسبة للجماهير، أعدهم بالقتال حتى الرمق الأخير، فهم يدعموننا كثيراً ويتعلقون بهذا النادي ويريدون الفوز دائماً، سنفعل المستحيل من أجلهم».

زيدان استدعى 17 لاعباً لمواجهة هويسكا السبت في الليغا من ضمنهم 3 لاعبين من الفريق الرديف بسبب قائمة الغيابات الطويلة التي شملت سيرخيو راموس، داني كارفخال، إيدين هازارد، فيدريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، رودريغو غوس، إيسكو وإيدير ميليتاو.

ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الثاني، وبفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

#بلا_حدود