الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021

خلاف بين بيكيه وأحد المرشحين لرئاسة برشلونة

نشبت أزمة بين قلب دفاع نادي برشلونة جيرارد بيكيه والمرشح لرئاسة النادي فيكتور فونت وذلك بسبب رفض المدافع استغلال فونت لتصريحاته من أجل الدعاية لحملته للانتخابات المقرر عقدها في السابع من شهر مارس المقبل.

ويتنافس فيكتور فونت مع المحامي الشهير خوان لابورتا وتوني فريتشيا من أجل تولي مهمة رئاسة برشلونة ويرفض نجوم النادي الكتالوني ربط اسمهم بمساندة أي مرشح على حساب الآخر.

بيكيه وجّه انتقاداً لاذعاً لجوزيب بارتوميو رئيس برشلونة السابق، وقارن بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لاعب برشلونة صرح عن تمديد عقد راموس مع فريقه الحالي: "يُظهر ذلك أن الرئيس يجب أن يكون القائد والمسؤول، قد تعجبك القرارات أو لا، لكنه شخص لديه موهبة القيادة".

وقرر فونت إعادة تغريدة تصريح بيكيه وكتب: «حان الوقت للنظر إلى المستقبل، الماضي يخدم فقط للتعلم من الأخطاء» ليرد مدافع برشلونة بتغريدة كتب من خلالها: فيكتور، مع كل الاحترام لك، كلماتي لا علاقة لها بما تحاول نقله في هذه التغريدة، يرجى مسحها وعدم استخدام صورتي لمصلحتك، شكراً

وعلق فونت على تغريدة بيكيه: «جيرارد، استخدمت تصريحك لكونه يتماشى مع تفكيرنا وأسلوبنا لا نريد أن نسبب لك المشاكل بأي حال من الأحوال، لذا قمنا بحذف التغريدة، نتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى في الملعب، عناق»، ورد بيكيه مجدداً: شكراً.

وكان فونت نجح في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي لنقل المدافع الإسباني الشاب إريك غارسيا لصفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية لتعويض غياب بيكيه للإصابة، لكن لابورتا رفض الموافقة على الصفقة، مؤكداً أنه من الأفضل الانتظار من أجل وصول اللاعب مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي.

#بلا_حدود