الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
قائد برشلونة ليونيل ميسي. (أ ف ب)

قائد برشلونة ليونيل ميسي. (أ ف ب)

كومان: ميسي استعاد بسمته مجدداً

يعتقد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أصبح سعيداً مرّة أخرى في صفوف الفريق الكتالوني، لكنه أقر بأن أفضل لاعب في العالم 6 مرات سيقرّر مستقبله مع النادي وحده.



ويمكن لميسي (33 عاماً) أن يصبح لاعباً حراً في نهاية عقده في يونيو، فيما يرغب كل من مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي بضمه.



وقال كومان: «هو الشخص الوحيد الذي بمقدوره تقرير مستقبله. أرغب في بقائه لسنوات عديدة، وأحاول أن أبقيه سعيداً، كما هو الحال راهناً».



وتابع: «يمنحنا ليو نوعية كبيرة ونحن بحاجة إليه. يرفع المعنويات وطاقة الفريق، لكن مستقبله بين يديه».



وتحسّن برشلونة في الأسابيع الماضية تحت إشراف مدربه الهولندي، وينوي تحقيق فوزه السادس توالياً في الدوري عندما يزور ريال بيتيس الأحد.

ميسي. (رويترز)



وتتزامن انتفاضته مع عودة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الى مستواه، إذ سجل 7 أهداف في آخر 8 مباريات، بينها ثنائية خلال الفوز الصعب على غرناطة 5-3 الأربعاء في مسابقة الكأس.



وقال كومان: «أتذكر اتصالي به عندما انضممت إلى برشلونة. أخبرته عن ثقتي الكبيرة به. أعرف أنه لم يكن ناجعاً بداية، مقارنة بوضعه الحالي. لكني لم أشكك أبداً فيه وهو يقوم بنقد ذاتي. يقوم بعمل شاق ليقدم أفضل مستوى. لا يمكنك أن تطلب منه المزيد».



وإلى غريزمان، استعاد مواطنه عثمان ديمبيلي البعض من مستواه، ما دفع كومان إلى القول «لا أعرف ماذا حدث في السنوات السابقة، لكنه تحسّن كثيراً على الصعيد البدني».



وتابع «هو رائع، يتبارز فردياً مع الخصوم وهو سريع. أحب هذا اللاعب. يشارك كثيراً، هو سعيد ويجب أن نستمر على هذا المنوال».



وأكد كومان إصابة الظهير سيرجي روبرتو بفخذه والتي ستبعده عن مواجهة سان جرمان في ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا الشهر الجاري.

#بلا_حدود