الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
فاران محتفلاً مع أسينيو وكاسيمرو. (أ ف ب)

فاران محتفلاً مع أسينيو وكاسيمرو. (أ ف ب)

الريال ينجو من فخ هويسكا بثنائية «تاريخية» لفاران

تقمص المدافع الفرنسي رافائيل فاران دور المنقذ لفريقه ريال مدريد بعد أن تكفل بتسجيل هدفي انتصاره العصيب في عقر دار هويسكا بعد أن كان متأخراً بهدف نظيف، وذلك ضمن اللقاء الذي أقيم اليوم السبت في إطار الجولة الـ22 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم «الليغا».



وعلى ملعب (إل ألكوراز) وبعد شوط أول خرج بشباك نظيفة للفريقين، افتتح «متذيل» الليغا التسجيل في الدقيقة 48 من عمر المباراة، وبعد 3 دقائق فقط من صافرة بداية الشوط بتسديدة مقوسة رائعة بقدم خافيير جالان.



ولكن لم يهنأ أصحاب الأرض بتقدمهم سوى 7 دقائق فقط، حيث أدرك حامل اللقب التعادل بفضل المدافع الفرنسي رافائيل فاران.



ظل التعادل الإيجابي مسيطراً على النتيجة حتى الدقيقة 84 عندما تنفس الفريق الملكي الصعداء بالهدف الثاني «التاريخي» الذي سجله فاران أيضاً، لتصبح المرة الأولى في مسيرته مع الفريق الملكي التي يسجل فيها هدفين في مباراة واحدة في الليغا.

من مباراة ريال مدريد وهويسكا. (رويترز)



وبهذه النتيجة الصعبة يستعيد الميرنجي نغمة الفوز بعد سقوط الجولة الماضية المفاجئ في عقر داره على يد ليفانتي بنتيجة (1-2).



الفوز رفع رصيد كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان، العائد من جديد لقيادة الفريق بعد إصابته بفيروس كورونا، إلى 43 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، ويتقلص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد مؤقتاً إلى 7 نقاط، لحين خوض الأتلتي مباراته في هذه الجولة أمام سيلتا فيغو الاثنين.



أما هويسكا فلا يزال قابعاً في ذيل الترتيب بعد أن تكبد خسارته العاشرة هذا الموسم برصيد 16 نقطة.

#بلا_حدود