الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
بيب غوارديولا ويورغن كلوب. (جيتي)

بيب غوارديولا ويورغن كلوب. (جيتي)

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي القادمة، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي المتصدر ضيفاً في «آنفيلد» على ليفربول الجريح في المركز الرابع، في قمة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، حيث إن هزيمة الريدز قد تعني توديعهم لسباق اللقب.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بـ47 نقطة مع مباراة مؤجلة، في حين يحتل ليفربول حامل اللقب المركز الرابع بـ40 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت في الجولة الثامنة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وكان محمد صلاح قد افتتح التسجيل لليفربول من نقطة الجزاء في الدقيقة الثامنة، وعادل غابرييل خيسوس النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 31، كما شهدت المباراة تضييع كيفين دي بروين ضربة جزاء في الدقيقة 42.

ويعيش ليفربول أزمة نتائج أخيراً، حيث تلقى الفريق في الجولة الماضية هزيمته الثانية على ملعبه هذا الموسم ضد برايتون بهدف لصفر، وهي الخسارة الرابعة لهم في الدوري الإنجليزي.

من جانبه يعيش مانشستر سيتي أفضل فتراته حالياً، حيث حقق الفريق فوزه التاسع توالياً في الجولة الماضية بالانتصار على بيرنلي بهدفين لصفر، كما لم يتلقَ الفريق أي هزيمة في آخر 13 جولة، وتعود آخر هزيمة لهم ضد توتنهام بهدفين لصفر في الجولة التاسعة.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي:

تقام المباراة يوم الأحد على ملعب «آنفيلد» في الساعة 20:30 بتوقيت أبوظبي، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت مصر، و17:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود