الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
موسيماني. (رويترز)

موسيماني. (رويترز)

موسيماني: ثقتي بلا حدود في لاعبي الأهلي

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، أن ثقته بلا حدود في قدرات لاعبيه وذلك قبل ساعات من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية.

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، إن الأهلي يبقى بطلاً ومعتاداً على خوض المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ المنتظر غداً الاثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأوضح أن الأهلي استحق الوصول إلى نصف نهائي المونديال بعد الفوز على الدحيل في المباراة الاولى، كما أنه بطل أفريقيا، ويستحق التواجد في هذه المكانة.

وأضاف: «بالتأكيد مباراة بايرن ميونيخ مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي، أي عمل تقوم به يجب أن تشعر بالمتعة خلاله، ونحن نلعب كرة القدم من أجل النجاح والمتعة وندرك جيداً درجة تشوق جماهيرنا لهذه المباراة الكبيرة».

وأشار موسيماني إلى أنه يثق بفريقه، ويؤمن بلاعبيه تماماً، مؤكداً أن فريقه لديه أخطاء، وكذلك بايرن ميونخ، وهذه هي كرة القدم في كل دول العالم، «كرة القدم تعتمد على الاستفادة من الأخطاء من أجل تداركها في المباريات التالية.. نحن متواضعون للغاية من أجل تصحيح أخطائنا والاعتراف بها للاستفادة من هذا الأمر».

وشدد أنه من المهم أن تكون واقعياً، وتعترف بوجود أخطاء لديك من أجل الاستفادة من ذلك في رحلتك مع الكرة «نثق بقدراتنا جداً، ولن تهتز مهما حدث، ولدينا إصرار كبير على المضي قدماً في رحلتنا من أجل النجاح والوصول إلى أهدافنا.. جميع أندية القارة الأفريقية تتمنى أن تكون مكان الأهلي الآن وخوض نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بطل أوروبا».

#بلا_حدود