الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
هانزي فليك. (AFP)

هانزي فليك. (AFP)

فليك يدعو لاعبيه لنسيان مشكلة السفر والتركيز على اللقب السادس

دعا هانزي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، لاعبيه إلى تجاوز فوضى رحلة السفر إلى الدوحة للمشاركة في بطولة العالم للأندية والتركيز لإنهاء الموسم باللقب السادس للفريق البافاري.

وقال فليك في الدوحة اليوم الأحد: «إنه لهدف عظيم بالنسبة لنا أن ننهي الموسم الممتاز باللقب السادس، ويجب علينا أن نتجاوز ما حدث في رحلة الذهاب».

وكان نادي بايرن ميونيخ أعلن أمس السبت تأخر إقلاع طائرة الفريق المتجهة إلى قطر لأكثر من 7 ساعات، نظراً لرفض إصدار الإذن بالإقلاع في البداية بسبب قيود الطيران الليلي في مطار العاصمة الألمانية برلين.

وكان من المفترض أن تنطلق رحلة بايرن ميونخ عقب المباراة التي فاز فيها على مضيفه هيرتا برلين 1-صفر مساء أول أمس الجمعة في المرحلة الـ20 من الدوري الألماني (بوندسليغا).

وأوضح فليك: «أنا أيضاً لم أكن مستمتعاً بالأمور والبقاء عالقين في الطائرة. كنا هناك في الوقت المناسب، وكنا في الطائرة في الوقت المناسب وكنا مستعدين للإقلاع في الوقت المناسب لم يكن الأمر جميلاً، لكن لننظر الآن إلى الأمام ولنتطلع إلى نصف النهائي».

ويلتقي بايرن الأهلي المصري مساء غد الاثنين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وستقام مباراة النهائي في هذه البطولة يوم الخميس المقبل.

#بلا_حدود