الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
الحكم الإنجليزي مايك دين. (رويترز)

الحكم الإنجليزي مايك دين. (رويترز)

الحكم الإنجليزي مايك دين يؤكد تلقيه رسائل تهديد بعد حالتي طرد مثيرتين للجدل

تقدم الحكم الإنجليزي المخضرم مايك دين ببلاغ للشرطة، أكد فيه تلقي عائلته تهديدات بالقتل، ورسائل عنيفة بعد احتسابه حالتي طرد مثيرتين للجدل خلال آخر مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليغ)، وذلك وفقاً لما أعلنته رابطة الحكام المحترفين في إنجلترا.

وكان صاحب الـ52 عاماً قد أشهر البطاقة الحمراء لمدافع ساوثامبتون، البولندي يان بيدناريك، خلال مباراة مانشستر يونايتد التي انتهت بهزيمة قاسية وتاريخية للفريق (9-0)، ولاعب وسط وست هام يونايتد، التشيكي توماس سوسيك، خلال مواجهة فولهام السبت الماضي التي انتهت بتعادل سلبي.

ورغم رجوع الحكم الدولي لتقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» في اللقطتين، فإن البطاقتين تم رفعهما بعد تقدم الناديين بالتماس.

وأكد مايك رايلي، المدير التنفيذي للرابطة، في بيان: «التهديدات والإهانات من هذا النوع غير مقبولة تماماً، وندعم تماماً قرار إبلاغ الشرطة بهذه الرسائل التي تلقتها عائلته».

وأضاف البيان «لا ينبغي لأحد أن يكون ضحية رسائل مروعة من هذا القبيل. الانتهاكات على شبكة الإنترنت غير مقبولة في أي مجال من مجالات الحياة، وهناك المزيد الذي يتعين القيام به للحد من هذه المشكلة».

ومن المقرر أن يدير دين مواجهة ليستر سيتي وبرايتون آند هوف ألبيون الثلاثاء في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنه طالب بعدم قيادة أي مباراة في البريمييرليغ الأسبوع المقبل.

#بلا_حدود