السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
خوان لابورتا. (موندو ديبورتيفو)

خوان لابورتا. (موندو ديبورتيفو)

جوردي كرويف: لو كان والدي حياً لصوت من أجل لابورتا لرئاسة برشلونة

اعتبر جوردي كرويف، نجل يوهان كرويف والذي يمكن أن يكون جزءاً من المشروع الرياضي لفيكتور فونت كمدير رياضي لنادي برشلونة، أن والده الراحل كان ليصوت لمرشح آخر لرئاسة البرسا هو جوان لابورتا.

وفي تصريحات لإذاعة (كادينا سير)، قال جوردي، المدرب الحالي لشينزن الصيني، إنه يعتبر الرئيس الأسبق للبلاوغرانا هو المرشح الأوفر حظاً للفوز في انتخابات رئاسة النادي الكتالوني.

وقال «لمن كان ليصوت والدي؟ أعتقد أن الإجابة واضحة جداً: جوان لابورتا. أنا متيقن من أنه كان ليصوت له. دائماً، ليس فقط الآن».

وأشار جوردي كرويف إلى أن لاعبي برشلونة السابقين «يتحدثون جميعاً بشكل جيد عن لابورتا» مشيراً إلى أن «هذا ليس بالأمر السهل».

وأضاف أن «تشافي نفسه - وهو أيضاً في المشروع الرياضي للمرشح فيكتور فونت - قال إن لابورتا كان أفضل رئيس له على الإطلاق».

وأكد جوردي أن «مشجعي برشلونة يريدون العودة إلى الحقبة الرائعة» مشيراً إلى أن «الناس تريد أن تسترجع تلك المشاعر من الماضي مرة أخرى».

أما بالنسبة للأرجنتيني ليونيل ميسي وإمكانية انتقاله لباريس سان جيرمان، فإن جوردي كرويف لا يستبعد ذلك، مذكراً بأنه منذ وقت ليس ببعيد أبرم نادي العاصمة الفرنسية أكبر صفقة في كرة القدم من أجل نيمار، لذلك أعتبر أن كل شيء ممكن.

وقال «أرى أن هناك شيئاً من الاحتكاك بين الفريقين بسبب ميسي ومن الطبيعي أن يكون هناك اهتمام. التصريحات جزء من اللعبة، وربما أيضاً بسبب كونه المنافس (للبرسا) في التشامبيونزليغ فإن هذه الضوضاء لا تعجب كثيراً».

#بلا_حدود