السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
جيروم بواتينغ (جيتي)

جيروم بواتينغ (جيتي)

وفاة مأساوية لصديقة جيروم بواتينغ بعد أيام من إعلان انفصالهما

أفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية بأنه تم العثور على جثة صديقة مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينغ في شقتها في برلين بعد أسبوع على إعلان انفصالهما.

وعثرت شرطة برلين يوم الثلاثاء الماضي على جثة «كاسيا لينهارت» (25 عاماً) في شقتها ببرلين، حيث تعتقد الشرطة على أنها انتحرت.

وأعلن جيروم بواتينغ في الأسبوع الماضي انفصاله عن عارضة الأزياء السابقة «كاسيا لينهارت»، بعد علاقة دامت 15 شهراً.

وأعلن كل من بواتينغ و«كاسيا لينهارت» انفصالهما بشكل علني بعدما وجه لبعضهما البعض عدة اتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومقابلات مع عدة صحف ألمانية.

وادعى بواتينغ في مقابلة سابقة مع صحيفة «بيلد» الألمانية أن كاسيا أصبحت صديقته بابتزازه وتدمير علاقته السابقة مع صديقته ريبيكا أم أطفاله الثلاثة، وعائلته.

تصريحات كانت قد ردت عليها «كاسيا» بالقول بأنها أنهت علاقتها ببواتينغ بسبب «أكاذيب وخيانة زوجية مستمر».

كما كانت صديقة بواتينغ السابقة «ريبيكا» قد دخلت على خط الخلاف في تصريحات صحفية قالت فيها: «كاسيا دمرت عائلتي لمصلحتها الخاصة. لن أسمح لها بتدمير جيروم أيضاً. لن أدعها تلعب دور الضحية. لقد تسببت في ضرر كافٍ».

ونالت كاسيا الشهرة في البرنامج التلفزيوني الألماني «نيكست توب موديل» في عام 2012 وبعد أن احتلت المركز الرابع، كان لها دور البطولة في عدة برامج تلفزيونية.

لم يكن لدى كاسيا وبواتينغ أي أطفال خلال وقتهما معاً، لكنها تركت وراءها ابناً اسمه نوح من علاقة سابقة انتهت قبل 3 سنوات.

فيما لدى بواتينغ فتاتان ولدتا عام 2011، وصبي ولد عام 2015، مع صديقته السابقة «ريبيكا».

وأكد مدرب بايرن ميونيخ هانز فليك في المؤتمر الصحفي لمواجهة تيغريس المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية، أن بواتينغ لن يشارك في اللقاء وسيعود إلى ألمانيا لأسباب شخصية.

#بلا_حدود