الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021
صورة أرشيفية لداني كارباخال. (رويترز)

صورة أرشيفية لداني كارباخال. (رويترز)

كارباخال أمل زيدان لتعويض غيابات الريال أمام فالنسيا

يأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في استعادة خدمات الظهير الأيمن المخضرم داني كارباخال لمواجهة فالنسيا يوم الأحد المقبل على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) في الجولة الـ23 لليغا، من أجل تعويض الغيابات التي ضربت صفوف الفريق.

ويدخل الفريق الملكي مواجهة «الخفافيش» وسط غيابات عديدة يعانيها وبشكل خاص في خط الدفاع حيث سيفتقد كلاً من البرازيلي مارسيلو والقائد سرخيو راموس والبرازيلي إيدر ميليتاو والفارو أودريوزولا، فضلاً عن لوكاس فاسكيز.

وقبل 4 أيام من المباراة المهمة والثأرية للاعبي الريال عقب خسارتهم في الدور الأول على ملعب (المستايا) بنتيجة (4-1)، يمتلك زيدان 3 لاعبين فقط في الخط الخلفي وهم رافائيل فاران وفيرلان ميندي، وناتشو فرنانديز.

وإزاء الغيابات الكثيرة في هذا الخط، قرر المدرب الفرنسي تغيير الشكل الخططي في مباراة خيتافي المؤجلة من الجولة الأولى الثلاثاء وحسمها الميرينغي بثنائية نظيفة، حيث لعب بثلاثة مدافعين، وقد يستمر الأمر أيضاً أمام فالنسيا.

وحسبما أكدت مصادر من داخل النادي لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، من بين الرباعي الذي بدأ في إجراء بعض تدريبات الكرة داخل الملعب تمهيداً لعودتهم من جديد وهم كارباخال وفاسكيز والأوروغوائي فيدي فالفيردي والبرازيلي رودريغو، يعد كارباخال الأقرب للمشاركة أمام فالنسيا.

ومنذ تجدد إصابته العضلية خلال مباراة سيلتا فيغو في 2 يناير الماضي، غاب صاحب الـ29 عاماً عن 7 مباريات متتالية (17 على مدار الموسم)، علماً بأن الفريق لم يخسر أي من المباريات الـ11 التي شارك فيها اللاعب هذا الموسم.

#بلا_حدود