الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
مارسيلو. (أ ف ب)

مارسيلو. (أ ف ب)

مارسيلو يعمق أزمة ريال مدريد مع الإصابات

زاد المدافع البرازيلي مارسيلو محن ناديه ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، بانضمامه إلى القائمة الطويلة للغائبين عن صفوفه بسبب الإصابة بعدما أكد النادي الملكي الأربعاء إصابته في ربلة الساق اليسرى.

وارتفع عدد المصابين في لائحة الملكي إلى تسعة لاعبين حيث اضطر مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى استدعاء 6 لاعبين من فريق الشباب للتشكيلة التي تغلبت على خيتافي (2-صفر) الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى، وهي المباراة التي تعرض خلالها المدافع البرازيلي إلى الإصابة وأرغمته على ترك الملعب في الشوط الثاني.

وبات مرجحاً غياب مارسيلو عن مباراة المضيف أتالانتا الإيطالي في 24 فبراير الجاري في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد النادي في بيان أنه «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا مارسيلو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص تعرضه لإصابة عضلية في ربلة الساق اليسرى».

ويعاني زيدان من غياب القائد سيرخيو راموس والبلجيكي إدين هازار ولوكاس فاسكيس وداني كارفاخال والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي والبرازيلي إيدر ميليتاو وألفارو أودريوسولا والبرازيلي الآخر رودريغو بسبب الإصابة.

#بلا_حدود