الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021
فرحة لاعبي أتالانتا. (أ ف ب)

فرحة لاعبي أتالانتا. (أ ف ب)

أتالانتا يضرب موعداً مع يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

حجز أتالانتا مقعده في نهائي كأس إيطاليا للمرة الخامسة في تاريخه والثانية خلال آخر 5 سنوات إثر فوزه على نابولي (3-1) الأربعاء في إياب نصف النهائي، ليضرب موعدا مع يوفنتوس في النهائي.

وعلى ملعب (جيويس ستاديوم)، انقض أصحاب الأرض على المباراة مبكراً وسجلوا هدفين خاطفين في غضون 6 دقائق، حيث كان الافتتاح في الدقيقة 10 بتوقيع النجم الكولومبي دوفان زاباتا، ثم بعدها بست دقائق سجل لاعب الوسط الشاب ماتيو بيسينا هدف التعزيز.

وفي الشوط الثاني، عاد فريق الجنوب للقاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 53 عن طريق نجمه المكسيكي إيرفينج لوزانو.

وفي الوقت الذي كان نابولي يسعى فيه لإدراك التعادل والاقتراب من بطاقة التأهل، أنهى المتألق بيسينا الأمور تماماً بهدفه الشخصي الثاني له والثالث لأتالانتا في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز الكبير، يحجز فريق مدينة بيرجامو مقعده في نهائي الكأس للمرة الخامسة في تاريخه والثانية خلال آخر 5 سنوات، بعد أن تأهل قبل عامين ولكنه خسر اللقب لحساب لاتسيو بهدفين نظيفين.

وسيضرب أتالانتا موعداً في النهائي الذي سيحتضنه ملعب (سان سيرو) في ميلانو مع يوفنتوس الذي تأهل على حساب إنتر ميلانو بإجمالي المواجهتين (2-1).

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في نابولي قد انتهت بنتيجة بيضاء.

وسيسعى أتالانتا لإضافة ثاني ألقابه في الكأس بعد غياب استمر 58 عاماً عندما حصد لقبه الأول في 1963 على حساب تورينو بنتيجة (3-1).

#بلا_حدود