الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
الوصل بصفوف شبه كاملة يستعد لمواجهة النصر في الديربي. (الرؤية)

الوصل بصفوف شبه كاملة يستعد لمواجهة النصر في الديربي. (الرؤية)

الوصل بصفوف شبه كاملة يستعد لمواجهة النصر في الديربي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل استعداداته لمباراة ديربي بر دبي التي تجمعه بغريمه التقليدي النصر الأحد المقبل، لحساب الجولة الـ16 لدوري الخليج العربي، على ملعب العميد في استاد آل مكتوم بدبي، علماً بأن مباراة الذهاب في الدور الأول للموسم الجاري انتهت بفوز النصر بثلاثية نظيفة.

ويدخل الوصل مواجهة الديري بصفوف مكتمل عدا الثنائي حسن إبراهيم وجورج دوبنغا اللذين ما زالا في مرحلة الاستشفاء الأخيرة من الإصابة التي ألمت بهما مؤخراً.

استعاد الوصل الثلاثي الدولي (فابيو ليما وعلي سالمين وعلي صالح)، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب الإمارات في تجمعه الداخلي استعداداً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، التي تنطلق مارس المقبل.

وعمل مدرب الإمبراطور أودير هليمان، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة شباب الأهلي التي خسرها الفريق بهدفين دون رد، في ذهاب نصف نهائي كأس الخليج العربي، وذلك عبر التدريبات اليومية التي ينتظم فيها الوصل تحضيراً لمباراة الديري، إذ أجرى الفريق تدريباً صباحياً يوم الأربعاء أشرك فيه اللاعبين الذين لم يشاركوا أساسيين في مواجهة شباب الأهلي، إضافة لتدريبات الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا لمدة 90 دقيقة في المباراة.

ويأمل الإمبراطور مواصلة انطلاقته المميزة في دوري المحترفين مع المدرب هليمان، إذ لم يخسر أي مباراة في الدوري منذ مباراته مع خورفكان في الـ25 من ديسمبر الماضي، والتي فاز فيها الإمبراطور على النسور بهدف نظيف في الدوري، ومن ثم تعادل مع شباب الأهلي بهدفين لمثلهما علماً بأنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة التي طرد فيها المدافع عبدالرحمن صالح، وأنهى الشوط الأول متقدمين بهدفين دون مقابل.

وتعادل الإمبراطور إيجابياً بهدف لمثله في مباراته مع الظفرة لحساب الجولة الختامية للدور الأول لدوري الخليج العربي.

وفي افتتاح منافسات الدور الثاني لدوري الخليج العربي تفوق الوصل على بني ياس بهدفين دون مقابل في الجولة الـ14 لدوري الخليج العربي، محققاً بداية مثالية للوصل في النصف الثاني للموسم الجاري.

وواصل فهود زعبيل انطلاقتهم المميزة في الدور الثاني للدوري، بانتزاعهم لفوز صعب من ضيفه حتا في منافسات الجولة لـ 15 للدوري، وذلك عندما قلبوا تأخرهم بهدف نظيف إلى فوز بهدفين.

وفي مواجهة نده التقليدي يطمح لاعبو الوصل إلى رد اعتبارهم أمام العميد، والفوز عليه مثلما فعل لاعبوه في النصف الأول لدورينا بثلاثية نظيفة، خصوصاً وأن وقتها ظروف الوصل فنياً لم تكن جيدة، والآن تحسنت أوضاعه كثيراً وفي المقابل يعاني العميد هو الآخر عدم الاستقرار الفني بعد تغيير الجهاز الفني للفريق بإقالة الكرواتي كرونوسلاف والإتيان بالأرجنتيني رامون دياز بديلاً له، وتسلم فعلياً زمام الأمور في مباراة اتحاد كلباء في ذهاب دور نصف النهائي لكأس الخليج العربي التي خسرها العميد على ملعبه بهدفين لهدف.

ويحتل الوصل حالياً المركز السابع برصيد 23 نقطة في ترتيب الدوري العام، وفي حال فوزه على النصر سيرفع رصيده للنقطة 27 التي تضمن له مقعداً ضمن فرق المقدمة بدورينا.

#بلا_حدود