الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

نذير «سان سيرو» قد يحرم ميلان من دوري الأبطال

نذير «سان سيرو» قد يحرم ميلان من دوري الأبطال

إي سي ميلان في الديربي (ياهو)

بدأت نتائج آي سي ميلان بالتراجع في الفترة الأخيرة، ليبدأ الشك في قدرة الفريق على حجز مقعد له في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، من خلال احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في وقت يعود المنافسون لمستوياتهم الطبيعية بعد بدايتهم المخيبة، وعلى سبيل المثال يوفنتوس ولاتسيو وأتلانتا، ونابولي بشكل أقل، مع وجود روما وإنتر ميلان.

وشهدت الأيام الأخيرة فقدان ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بالخسارة أمام سبيزيا بثنائية نظيفة، ليعتليها الإنتر بفارق نقطة واحدة، قبل أن يخسر الديربي بثلاثية نظيفة، ويبتعد عن جاره بفارق 4 نقاط.

سان سيرو قد يحرم ميلان من العودة إلى دوري أبطال أوروبا


وأمام ميلان طريقان للعودة إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة 2021-2022، سواء باحتلال أحد المراكز الأربعة أو التتويج بلقب الدوري الأوروبي في النسخة الحالية.


ويستعد ميلان مساء الخميس لمواجهة ريد ستار الصربي، والتي تجمعهما على أرضية ملعب سان سيرو، ضمن إياب دور 32 من الدوري الأوروبي.

وهنالك خوف بين جماهير ميلان من خسارة هذه المباراة على أرضهم، في ظل معاناة الفريق خلال المباريات التي أقيمت على ملعب سان سيرو.

ولعب ميلان 23 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، وتلقى 4 هزائم، من بينها 3 هزائم في سان سيرو، بينما خسر مباراة واحدة في مشواره في الدوري الأوروبي وكانت أمام ليل على أرضه ضمن دور المجموعات.

وسيكون ميلان أمام مهمة استعادة الثقة بنفسه على ملعبه، والبداية من عدم الخروج من البطولة الأوروبية أمام الضيف الصربي.

بجانب ذلك هناك خوف من النتائج التي يحققها على ملعبه في الدوري خلال الموسم الحالي، في ظل ابتعاد صاحب المركز الخامس بفارق 6 نقاط فقط قبل مباراة صعبة أمام روما في الجولة المقبلة.