الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الإصابة تغيب هندرسون عن ليفربول حتى أبريل

الإصابة تغيب هندرسون عن ليفربول حتى أبريل

جوردان هندرسون. (رويترز)

تلقى ليفربول الإنجليزي ضربة قوية بعد أن تبين أن إصابة قائده ولاعب وسطه جوردان هندرسون ضد إيفرتون الأسبوع الماضي ستجبره على الغياب عن الملاعب حتى أبريل المقبل بعد خضوعه لعملية جراحية في أسفل عضلات البطن.



وأصدر ليفربول بياناً جاء فيه بأن: «لا فترة زمنية محددة لعودته الى الملاعب» مشيراً إلى أن اللاعب «سيغيب مبدئياً إلى ما بعد فترة المباريات الدولية أواخر مارس».



وضمن السياق ذاته، قال مدرب «الريدز» الألماني يورغن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش مباراته أمام شيفيلد يونايتد الأحد «هي ليست (فترة غياب) سريعة» و«سنأمل أنه يملك إمكانية اللعب بعض المباريات هذا الموسم».



واضطر هندرسون إلى عدم إكمال مباراة الديربي التي خسرها فريقه صفر-2 في الدوري المحلي وسينضم إلى عدد كبير من زملائه المصابين وعلى رأسهم الهولندي فيرجيل فان دايك وجو غوميز والكاميروني جويل ماتيب والبرازيلي فابينيو.



وسيغيب هندرسون بالتالي على الأقل عن 5 مباريات لفريقه بينها لقاء القمة ضد تشيلسي في الدوري المحلي ومباراة الإياب ضد لايبزيغ الألماني في ثمن النهائي ضمن دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 3 مباريات لمنتخب بلاده ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.