الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

برشلونة يعثر على الحل للحفاظ على ميسي

برشلونة يعثر على الحل للحفاظ على ميسي

ليونيل ميسي. (سبورتس نت)

لا صوت يعلو في برشلونة على صوت الانتخابات الرئاسية في النادي والمنتظر أن تجرى في 7 شهر مارس المقبل، جماهير النادي تمني النفس بوصول رئيس قادر على إقناع نجم الفريق الأول ليونيل ميسي بالبقاء مع النادي لأطول فترة ممكنة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2021 المقبل مع تقارير تربط اللاعب بالرحيل إلى مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان بينما أكد اللاعب أنه لن يحسم مصيره قبل نهاية الموسم الحالي.

برشلونة يعثر على الحل لبقاء ميسي

أكدت صحيفة «ماركا» أن جميع المرشحين لرئاسة نادي برشلونة تحدثوا بالفعل مع ليونيل ميسي وتأكدوا بأن اللاعب لا يفكر في المال بل في الجانب الرياضي، اللاعب الأرجنتيني يرغب في مشروع قوي يمكنه من تحقيق الألقاب مع النادي في السنوات المقبلة.

تعاقد برشلونة مع لاعبين أمثال إيرلينغ هالاند، روبيرتو فيرمينو، سيرغيو أغويرو، نغولو كانتي وعناصر مميزة أخرى سوف يكون الطريق الأمثل لإقناع ليو ميسي بتمديد تعاقده مع برشلونة خاصة أن أسرة اللاعب لديها رغبة كبيرة في البقاء في كتالونيا وعدم الرحيل لمكان آخر.

ميسي أكد أن باب البقاء في صفوف برشلونة مفتوح بالنسبة له في حال عثر على مشروع مميز يمكنه من تحقيق طموحاته بتحقيق لقب آخر من دوري أبطال أوروبا، لذلك فإن فكرة زيادة راتب ميسي لن يكون الحل الأمثال للحفاظ على اللاعب بل تعزيز صفوف الفريق بعناصر مميزة في الصيف المقبل.

اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً رحب بفكرة الرحيل عن ملعب كامب نو في الصيف الماضي بسبب توتر العلاقة بينه وبين الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو بجانب عدم اقتناعه بمشروع النادي لكن وصول رئيس قادر على حل مشاكل النادي المالية وتكوين فريق قوي سيجعل ميسي يؤمن بفكرة إنهاء مسيرته الكروية في النادي الكتالوني.

ميسي، هداف برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 18 هدفاً وهو ما يمثل 34% من أهداف النادي الـ53 في المسابقة هذا الموسم، قائد البلوغرانا تمكن كذلك من تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا.