الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

اليوم.. قمة مثيرة بين الشارقة وشباب الأهلي في دوري اليد

اليوم.. قمة مثيرة بين الشارقة وشباب الأهلي في دوري اليد

من مباراة سابقة بين الشارقة والظفرة. (من المصدر)

خيم التعادل الإيجابي بـ30 هدفاً لمثلها على مباراة دبا الحصن وضيفه الظفرة في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة لحساب الأسبوع الـ13 لدوري أقوياء اليد.



وبدوره نجح النصر في التفوق على ضيفه مليحة بنتيجة 30 هدفاً مقابل 27 هدفاً، في مباراتهما لحساب الجولة نفسه، فيما واصل العين نتائجه الإيجابية في دوري أقوياء اليد بفوزه المستحق على الوحدة بنتيجة (41 - 32).



وتختتم مباريات الجولة الـ13 مساء اليوم السبت بمواجهتين، إحداهما من العيار الثقيل وهي التي تجمع المتصدر الشارقة بالوصيف شباب الأهلي على ملعبه في استاد راشد، وتكتسب المباراة، أهمية كبيرة لكون أن نتيجتها ستحدد ملامح الصدارة في المرحلة المقبلة.



ويتطلع الشارقة إلى مواصلة سجله خالياً من الهزائم أو التعادلات حيث لم يخسر أو يتعادل حتى الآن محققاً الفوز في جميع المباريات التي خاضها، متصدراً بالعلامة الكاملة 33 نقطة، من 11 مباراة.



وفي المقابل يطمح شباب الأهلي إلى إيقاف مسيرة الملك وإذاقته طعم الخسارة للمرة الأولى، وتقليص الفارق معه لنقطتين إذ يملك حالياً الفرسان (28 نقطة)، وذلك للدخول بقوة في سباق المنافسة على لقب الدوري.



وتجمع المواجهة الثانية بني ياس والجزيرة، في مباراة الهروب من مؤخرة الترتيب بالنسبة للسماوي الذي يحتل المركز الأخير بـ13 نقطة، وفي حال فوزه على صاحب المركز السابع الجزيرة (16 نقطة)، سيكون بمقدوره تخطي الإفلات من ذيل الترتيب والتقدم خطوات نحو الأمام.



يذكر أن الوصل خلد هذا الأسبوع في الراحة، علماً بأنه يحتل المركز الخامس بـ23 نقطة، وستصدر لجنة المسابقات عقب نهاية الجولة ترتيب الدوري العام لمعرفة مراكز الفرق بعد نهاية جميع المباريات.



وفي سياق متصل تنطلق اليوم السبت مسابقات السيدات للموسم الرياضي الحالي 2020 - 2021، بأولى جولات الدوري العام الذي تدور منافساته بين 4 فرق هي النصر والجزيرة وشركة DHC والعميد.



ويلتقي النصر العميد على صالة نادي النصر، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريقي الجزيرة وDHC على صالة فخر أبوظبي.