الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الإصابة تجبر دورانت على الغياب عن مباراة «كل النجوم»

الإصابة تجبر دورانت على الغياب عن مباراة «كل النجوم»

كيفين دورانت. (أ ف ب)

سيستمر غياب كيفن دورانت نجم بروكلين نتس عن الملاعب بسبب إصابة تعرض لها في أوتار الركبة اليسرى وبالتالي لن يشارك في مباراة «كل النجوم»، بحسب ما أفاد ناديه الجمعة.



وغاب دورانت عن 6 مباريات بسبب الإصابة، في حين كان نتس أعلن في 14 الشهر الحالي أن فترة غياب نجمه قد تستمر على الأقل مباراتين.



ورجح مدرب نتس الكندي ستيف ناش إمكانية عودة لاعبه قبل الخامس من الشهر المقبل موعد استراحة اللاعبين، إلا أن اختبار التصوير بالرنين المغناطيسي الذي خضع له دورانت مؤخراً كشف عن عدم تعافيه، ما يعني استمرار فترة غيابه عن الملاعب وعدم مشاركته في مباراة «كل النجوم» المقررة في 7 مارس المقبل في أتالانتا.



وقال نتس في بيان: «أظهرت الصور الأخيرة معالم أوضح لأوتار الركبة، وبينما نحن على ثقة أن دورانت سيعود بكامل لياقته، سيسمح له الوقت الإضافي للتعافي والتأدية على المستوى (ذاته) الذي كان يقدمه هذا الموسم بمجرد عودته».



وبلغ المعدل التهديفي لدورانت هذا الموسم 29 نقطة، إلى جانب 7,3 متابعة و5,3 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة.



واختير دورانت (32 عاماً) بعد تصدّره التصويت في المنطقة الشرقية لقيادة التشكيلة بمواجهة أخرى بقيادة ليبرون جيمس متصدر تصويت الغربية في مباراة «كل النجوم».



وبعد وقت قصير من إعلان نتس تأجيل عودة دورانت، أعلن آدم سيلفر مفوض الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة اختيار العملاق الليتواني دومانتاس سابونيس مهاجم إنديانا بيسرز بديلا لدورانت.



تألق سابونيس مع فريقه بتحقيقه «دابل - دابل» (10 أو أكثر في فئتين إحصائيتين) 16 مرة توالياً في بداية الموسم، وهو رقم قياسي.



كما يحتل المركز الثاني في الدوري مع 24 «دابل - دابل» و3 «تريبل - دابل».