الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
مانشستر يونايتد. (جيتي)

مانشستر يونايتد. (جيتي)

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي القادمة، برسم الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد ثاني جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ضيفاً على البلوز صاحب المركز الخامس في «ستامفورد بريدج»، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

وسيحاول مانشستر يونايتد الفوز من أجل مواصلة الحفاظ على حظوظه في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني بـ49 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي الثالث بفارق الأهداف، و13 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

من جانبه سيطمح تشيلسي لمواصلة تسلق جدول الترتيب، بحثاً عن احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وجمع مانشستر يونايتد نقاطه الـ49 من 25 مباراة حقق خلالها 14 فوزاً، 7 تعادلات، 4 هزائم. وحقق الشياطين الحمر فوزاً على نيوكاسل (3ـ واحد) في الجولة الماضية.

فيما يحتل تشيلسي المركز الخامس بـ43 نقطة من 25 مباراة حقق خلالها 12 انتصاراً، 7 تعادلات، و6 هزائم. وسقط البلوز في فخ التعادل ضد ساوثهامتون بهدف لمثله في الجولة الماضية. ويملك البلوز فرصة الارتقاء للمركز الرابع، بعد هزيمة صاحب المركز الرابع وست هام ضد مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي:

تقام المباراة يوم الأحد على الساعة 20:30 أبوظبي، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة والعراق، 18:30 بتوقيت مصر والأردن، و17:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود