الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021

الأرقام السلبية تتصدر التعادل المخيب لتشيلسي ومانشستر يونايتد

حسم التعادل السلبي بصفر لمثله مواجهة القمة بين تشيلسي وضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب «ستامفورد بريدج»، لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع البلوز رصيدهم إلى 44 نقطة في المركز الخامس، فيما ظل مانشستر يونايتد في المرتبة الثانية برصيد 50 نقطة، حيث اتسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر إلى 12 نقطة.

في هذه المساحة نستعرض معكم أبرز الأرقام والحقائق من المواجهة:

ـ تعادل تشيلسي ومانشستر يونايتد (0ـ0) في كلا مواجهاتهما بالدوري الإنجليزي خلال موسم واحد، للمرة الثانية فقط بعد أن قاما بذلك آخر مرة في موسم (1921ـ1922).

ـ أصبح توماس توخيل ثاني مدرب يقود فريقه للحفاظ على شباكه نظيفة في أول 4 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي، بعد بريندان رودجرز في موسم (2011ـ2012) مع سوانزي سيتي.

ـ فشل مانشستر يونايتد في تسجيل هدف واحد في آخر 6 مواجهات في الدوري ضد أرسنال أو تشيلسي أو ليفربول أو مانشستر سيتي أو توتنهام. انتهت كل مباراة من مبارياتهم الأربع الأخيرة بدون أهداف.

ـ رفع مانشستر يونايتد سجله الخالي من الهزائم خارج أرضه في الدوري الإنجليزي إلى 20 مباراة، وهو رابع فريق فقط ينجح في تحقيق هذا الإنجاز بعد أرسنال، ليفربول، وتشيلسي.

ـ لمسات الفريقين الـ24 مجتمعة في مربع عمليات الخصم (14 لتشيلسي و10 لمانشستر يونايتد) هي الأقل في مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

#بلا_حدود