الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

ليفركوزن يواصل تقهقره بالسقوط على أرضه

ليفركوزن يواصل تقهقره بالسقوط على أرضه

ليفركوزن يواصل تقهقره بالسقوط على أرضه. (أ ف ب)

واصل باير ليفركوزن تقهقره في الآونة الأخيرة ومني بهزيمته الأولى على أرضه ضد فرايبورغ منذ 2012 وجاءت بنتيجة 1-2 الأحد في المرحلة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الهولندي بيتر بوس اللقاء بمعنويات مهزوزة بعد تعادلين في المرحلتين الماضيتين وهزيمتين في الدور الثاني لمسابقة «يوروبا ليغ» على يد يونغ بويز السويسري، يضاف إليها خروجه في الثاني من الشهر الحالي على يد فريق من الدرجة الرابعة من ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية.

ويدين فرايبورغ بفوزه التاسع في الموسم إلى البوسني إرميدين ديميروفيتش ولوكاس هولر اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 50 و61، فيما كان الجامايكي ليون بايلي صاحب الهدف الوحيد لليفركوزن.

ورفع فرايبورغ رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن.

وعمق أوغسبورغ جراح مضيفه ماينز الـ17 قبل الأخير بالفوز عليه في ملعبه 1-صفر.

ورفع أوغسبورغ بفوزه السابع للموسم رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد ماينتس عند 17 في المركز الـ17 لكن بفارق نقطة فقط عن منطقة الأمان.

وخرج هوفنهايم متعادلاً 1-1 بفضل هدية من مدافع مضيفه نيكو شلوتربيك الذي حول الكرة في شباكه عن طريق الخطأ حين حاول اعتراض محاولة التوغولي إيهلاس بيبو.

واعتقد هوفنهايم أنه عاد من العاصمة بفوزه الثامن للموسم حين سجل قبل 10 دقائق على نهاية المباراة عبر التشيكي بافل كاديرابيك، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، ليحصل في نهاية المطاف على نقطة رفع بها رصيده إلى 27 في المركز الـ11، مقابل 34 لمضيفه في المركز السابع.