الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
سافيتش يحتفل بالهدف الأول لأتلتيكو. (إ ب أ)

سافيتش يحتفل بالهدف الأول لأتلتيكو. (إ ب أ)

بانتصار طال انتظاره.. أتلتيكو يبتعد بصدارة الليغا

عاد أتلتيكو مدريد لتذوق طعم الانتصار في الليغا بفوزه الصعب خارج قواعده على فياريال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة الـ25 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

سجل «الروخيبلانكوس» هدفاً في كل شوط، حيث جاء هدف فض الاشتباك في الدقيقة 27 بمساعدة النيران الصديقة عن طريق ألفونسو بيدرازا بعد تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» التي أكدت شرعية الهدف الذي كان مشكوكاً في صحته في البداية بداعي وجود مخالفة على المدافع المونتينغري ستيفان سافيتش.

وفي الشوط الثاني، أمّن النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس انتصار الفريق المدريدي في الدقيقة 69 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس سرخيو أسينخو، بعد نزوله كبديل مع بداية الشوط الثاني للفرنسي توماس ليمار.

وضرب الأتلتي عدة عصافير بهذه النتيجة أولها أنه استعاد بها توازنه من جديد في الليغا بعد فقدان 5 نقاط خلال آخر مباراتين بتعادل وخسارة أمام ليفانتي.

الفوز أيضاً أمّن صدارة الترتيب لكتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني بعد أن بات رصيدها 58 نقطة، بفارق 5 نقاط مؤقتاً عن برشلونة، و6 عن ريال مدريد الذي سيستقبل ريال سوسييداد الاثنين في ختام الجولة، علماً بأن للأتلتي مباراة مؤجلة.

كما أن الفريق المدريدي حقق فوزاً طال انتظاره في الليغا في عقر دار فياريال بعد 6 سنوات وتحديداً منذ انتصاره بهدف نظيف في أبريل 2015 في مباراة الدور الثاني لموسم (2014-15).

وتجمد رصيد فريق المدرب المخضرم أوناي إيمري عند 37 نقطة يحتل بها المركز السابع.

#بلا_حدود