السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021
مومباي سيتي. (من المصدر)

مومباي سيتي. (من المصدر)

مومباي سيتي يتأهل لدوري أبطال آسيا للقدم

ضمن نادي مومباي سيتي مكاناً في دوري أبطال آسيا لكرة القدم العام المقبل بعد فوزه أمس الأحد في مباراته الأخيرة في المرحلة الأولى من الدوري الهندي الممتاز للعبة الشعبية.

وتملك مجموعة سيتي لكرة القدم 65 % من أسهم مومباي سيتي.

وتملك مجموعة سيتي أيضاً نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز حالياً.

وضمن مومباي سيتي المنافسة في دور المجموعات في البطولة الآسيوية الأولى للأندية الموسم المقبل بعد فوزه 2-صفر على موهون باجان المنتمي إلى مدينة كولكاتا ليتقدم على المنافس في جدول الترتيب في نهاية المرحلة الأولى متفوقاً عليه بفارق المواجهات المباشرة بينهما.

وقال سيرجيو لوبيرا مدرب مومباي سيتي بعد فوز فريقه «أنا سعيد للغاية لأن النادي ومجموعة سيتي لكرة القدم بذلوا جهداً كبيراً لتلبية كافة احتياجاتنا».

وأضاف المدرب الإسباني: "هذه لحظة سعيدة وعلينا أيضاً تحليل ما حققناه من إنجازات هذا الموسم.. نواجه تحدياً كبيراً.. وكنت أعرف عندما أتيت إلى هنا أنه مشروع طموح وكبير. ولقد عملنا بكل جدية لتحقيق هدفنا.. هذا يعني الكثير لأن اللعب في دوري الأبطال في الموسم المقبل شيء عظيم».

وبعد الفوز احتل مومباي سيتي صدارة قائمة فرق البطولة التي تضم 11 نادياً برصيد 40 نقطة تماماً مثل موهون باجان لكنه تفوق بفارق المواجهات المباشرة في المرحلة الأولى.

وسيلتقي مومباي بعد ذلك ذهاباً وإياباً مع جوا في قبل النهائي بينما يلتقي موهون باجان مع نورث إيست يونايتد في نفس الدور على أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 13 مارس الجاري.

#بلا_حدود