الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
إبراهيموفيتش غادر الملعب مصاباً أمام روما. (رويترز)

إبراهيموفيتش غادر الملعب مصاباً أمام روما. (رويترز)

إبراهيموفيتش قد يغيب عن مواجهة يونايتد بسبب الإصابة

من المرجح أن يغيب مهاجم ميلان المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن المواجهة الأوروبية المنتظرة بين النادي الإيطالي وفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» بسبب إصابة في عضلة المحالب اليسرى، بحسب ما أفادت تقارير إعلامية إيطالية.

وأشارت التقارير إلى أن «إبرا» سيخضع للمزيد من الفحوصات بعد 10 أيام لتبيان مدة غيابه عن الملاعب، مع إمكانية غيابه عن المباراة أمام فريقه السابق يونايتد في ذهاب دور ثمن النهائي المقررة في 11 مارس الحالي، على أن تقام مباراة الإياب في 18 منه.

وكان مدرب ميلان ستيفانو بيولي استبدل مهاجمه السويدي البالغ من العمر 39 عاماً، بالمهاجم البرتغالي رافايل لياو في الدقيقة 56 أمام مضيفه روما في المرحلة 24 من الدوري المحلي، ليجلس زلاتان على مقاعد الاحتياطي وهو يضع كيس ثلج على فخذه الأيسر.

وتصالح ميلان مجدداً مع الانتصارات بعد خسارتين توالياً، بفوزه على الملعب الأولمبي على روما 2-1، ليحافظ على فارق الأربع نقاط بينه وبين المتصدر «جاره» اللدود إنتر (56 مقابل 52).

وسبق لإبراهيموفيتش أن أحرز لقب «يوروبا ليغ» في عام 2017 مع فريقه السابق «الشياطين الحمر» حيث دافع عن ألوانه لفترة عامين (2016-2018) بعد انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يعود إلى الـ«سيري أ» من بوابة ميلان.

وسجل «إيبرا» في الدوري هذا الموسم 14 هدفاً، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين خلف نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر الهدافين (19) ومهاجم إنتر البلجيكي روميلو لوكاكو (18).

#بلا_حدود