السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021
زلاتان إبراهيموفيتش. (رويترز)

زلاتان إبراهيموفيتش. (رويترز)

بيولي: ميلان يمكنه تخطي الأوقات الحاسمة في غياب إبراهيموفيتش

أكد المدرب ستيفانو بيولي، أن ميلان وصل إلى مرحلة حاسمة من الموسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قبل مواجهة أودينيزي، وعبّر عن ثقته بقدرة لاعبيه على التأقلم مع غياب المهاجم المصاب زلاتان إبراهيموفيتش.

وخرج المهاجم السويدي البالغ من العمر 39 عاماً، والذي يتصدر هدافي ميلان برصيد 14 هدفاً في 14 مباراة في الدوري هذا الموسم، مصاباً في انتصار 2-1 على روما يوم الأحد، بسبب مشكلة عضلية.

ويتوقع أن يغيب 10 أيام على الأقل سيحضر خلالها مهرجاناً موسيقياً.

لكن بيولي حافظ على هدوئه وثقته بعد أن قاد فريقه لخمسة انتصارات في 8 مباريات خاضها ميلان في غياب المهاجم المخضرم في وقت سابق من الموسم.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مباراة الأربعاء: «زلاتان هو بطلنا لكننا قدمنا مباراة جيدة يوم الأحد، ونملك لاعبين أصحاب مهارات عالية».

وأضاف: «تظهر عروض الفريق القوية في غيابه أن ميلان يملك إمكانات كبيرة». واستعاد ميلان مستواه بالفوز في روما مطلع الأسبوع. وكان ميلان خاض قبلها 4 مباريات لم يحقق فيها أي انتصار في كل المسابقات.

وخلال هذه السلسلة المخيبة خسر مرتين متتاليتين أمام سبيتسيا وإنتر في الدوري، ليتأخر فريق المدرب بيولي صاحب المركز الثاني بأربع نقاط عن غريمه المتصدر.

وقال بيولي: «لدينا فرصة لنثبت للجميع أن تلك الفترة كانت غريبة على الفريق. كانت مفاجأة وقتها لكن أي فريق قد يتعرض لهذا التراجع في المستوى مع كثرة المباريات».

وتابع: «وصلنا إلى مرحلة حاسمة من الموسم وسنحافظ على تركيزنا في محاولة لتحقيق أفضل نتائج ممكنة».

#بلا_حدود