الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

رفيق زنزانة بارتوميو يروي تفاصيل فيديو المليون مشاهدة

رفيق زنزانة بارتوميو يروي تفاصيل فيديو المليون مشاهدة

جوزيب ماريا بارتوميو رفقة الشاب محمد (ماركا)

ألقت الشرطة الإسبانية الاثنين القبض على رئيس برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو، وعدد من أعضاء إدارته السابقة، على خلفية قضية شركة مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة باسم «بارسا جيت».



وتعود القضية إلى تعاقد بارتوميو مع شركة تعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مليون يورو، من أجل مساندته وتحطيم المنافسين له، من خلال أكثر من 100 حساب وهمي لتشويه أساطير النادي.



وأمضى بارتوميو ليلة محجوزاً في مركز الشرطة، بسبب رفضه الإدلاء بشهادته في القضية، قبل أن يحصل على إفراج مشروط إلى حين استكمال التحقيقات.



وفي طريقه للخروج من السجن اعترض شاب طريق جوزيب ماريا بارتوميو، وصور معه مقطع فيديو طلب خلاله بشكل غريب من بارتوميو أن يعطيه قناعه الواقي، وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.



ومر الشاب عبر ميكروفونات «أوندا سيرو»، حيث تحدث عن خلفية الفيديو، وقال الشاب إنه يدعى محمد ومن أصول مغربية، وإنه كان رفيق رئيس برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو في الزنزانة.



وقال محمد في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا: «لم أكن أعرف أنه كان هناك عندما وصلت إلى مركز الشرطة. التقيته في الزنزانة وبعد خروجنا التقطت معه الفيديو الذي تجاوز حاجز المليون مشاهدة، بارتوميو كان مفعماً

بالنشاط، وأنيقاً للغاية».



وعن سبب اعتقاله والذي منحه فرصة تشارك الزنزانة مع بارتوميو يضيف محمد: «كنت في وسط أعمال شغب بسبب الاحتجاجات على اعتقال بابلو هاسل (ناشط سياسي)، ووضعوني في سيارة شرطة، على الرغم من أنني لم أفعل شيئاً».