السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021
كومان يحتفل بفوز فريقه. (أ ب)

كومان يحتفل بفوز فريقه. (أ ب)

كومان بعد التأهل: عشت أسعد ليلة كمدرب لبرشلونة

قال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة إنه عاش «أسعد ليلة له كمدرب» للفريق الكتالوني بعد الفوز بثلاثية نظيفة على إشبيلية والتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وصرح كومان في مؤتمر صحفي عقب مباراة إياب نصف نهائي الكأس التي أقيمت مساء الأربعاء «إنها خطوة في الطريق نحو الفوز بلقب مهم. قدمنا مباراة متكاملة للغاية. كمدرب لا يمكنني أن أطلب المزيد من اللاعبين».

وتابع «أعتقد أن الفريق استحق الفوز بالنظر للعمل الذي قدمه ولأننا حسّنا الكثير من الأمور. أنا فخور وهذه النتيجة مهمة للغاية للنادي ولي».

وعن الدفع بنفس تشكيلة لاعبي الفريق أمام إشبيلية في مباراة السبت الماضي بالدوري الإسباني قال كومان «هذا لأن الفريق قدم مباراة كبيرة في إشبيلية» معتبراً أن برشلونة خلال لقاء أمس قام بالضغط «كما فعل السبت والفريق كان رائعاً».

وحول آلام الركبة اليمنى التي تعرض لها المدافع جيرارد بيكيه قال كومان إنها ليست متعلقة بالإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة هذا الموسم.

وبعد انتفاضة البرسا أمام إشبيلية عقب الهزيمة بهدفين نظيفين في لقاء ذهاب نصف النهائي، قال كومان عن إمكانية تحقيق انتفاضة أخرى أمام باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 1-4 في لقاء الذهاب «الأمر مختلف.. من السهل الانتفاضة بعد نتيجة 2-0».

#بلا_حدود