السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021
إيدين هازارد. (إ ب أ)

إيدين هازارد. (إ ب أ)

هازارد يتدرب على أرضية الملعب قبل 3 أيام من الديربي

شارك البلجيكي إدين هازارد، مثل سرخيو راموس وكريم بنزيمة، في جزء من مران الخميس على أرضية الملعب في مدينة (فالديبيباس) الرياضية، وهو ما زاد من إمكانية تواجدهم خلال مواجهة الدربي المقرر لها الأحد المقبل أمام أتلتيكو مدريد.

ويعد اللاعبون 3 أسماء رئيسية في فريق ريال مدريد، وبعد التعادل الذي حققه الميرينغي على ملعبه أمام ريال سوسييداد (1-1) فلا يمتلك أي خيار سوى الفوز أمام الأتلتي للحفاظ على حظوظه في الصراع على اللقب. وما زال بنزيمة هو الأقرب حتى هذه اللحظة للعودة والمشاركة في المباراة.

ويتقدم بنزيمة، نجم خط هجوم الفريق الملكي الذي غاب عن الثلاث مباريات الأخيرة للفريق، بشكل جيد وبعد إتمام التدريبات على أرضية الملعب وفي الصالة الرياضية من الممكن أن يكون أبرز المفاجآت لمواجهة الدربي.

وعلى جانب آخر، لن يحظ المدرب زين الدين زيدان بخدمات لاعبه داني كارباخال، والذي لا يزال يواصل عملية التعافي من إصابته في الفخذ الأيمن التي لحقت به في 15 فبراير الماضي خلال مواجهة فالنسيا.

ومن بين الأخبار السارة للمدرب الفرنسي تأكيد تعافي اللاعب البرازيلي ميليتاو، الغائب منذ طرده في 30 يناير الماضي أمام ليفانتي، وأيضاً تحسن حالة المتعافين مثل فيدي فالفيردي ورودريغو ومارسيلو.

#بلا_حدود