الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021

أزمة بين صلاح وكلوب في ليفربول

استبدل المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 61 من عمر اللقاء الذي جمعه الخميس بفريق تشيلسي ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي (بريمييرليغ)، والذي انتهى بخسارة الريدز بهدف نظيف.

وأفادت صحيفة (آس) الإسبانية باحتمالية وجود أزمة بين صلاح وكلوب، حيث بدا المهاجم المصري (28 عاماً) غير راض عن استبداله، وهو أمر غير معتاد بالنسبة له، وسار أمام مدربه بوجه غاضب، وجلس في المدرجات، بينما كان يقوم بإيماءات ساخطة.

وقال أسطورة ليفربول جيمي كاراجر لشبكة (سكاي سبورتس) «أنا حقاً مندهش من خروج صلاح، هو نفسه لا يبدو سعيداً للغاية».

وأضاف «ليفربول بحاجة إلى هدف، ومحمد صلاح أفضل هدافي الدوري الإنجليزي».

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، فسرعان ما نشر وكيل صلاح، رامي عباس، رسالة غامضة على حسابه الرسمي على (تويتر) واضعاً «نقطة» دون كتابة كلمة واحدة، ما أثار جدلاً واسعاً حول مستقبل الجناح الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن هداف الدوري الإنجليزي موسمي 2017-2018 و2018-2019، الذي يمتد عقده مع ليفربول حتى عام 2023، محط اهتمام الأندية الكبرى في أوروبا، من بينها ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ.

وفي مقابلة مع صحيفة (آس) في شهر ديسمبر الماضي، رد صلاح على سؤال بشأن الانضمام إلى أحد عمالقة الدوري الإسباني، الريال أو البارسا، بالقول «من يدري ما قد يحدث مستقبلاً؟» ليترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية رحيله.

وبهذه النتيجة تراجع حامل اللقب إلى المركز السابع في جدول المسابقة برصيد 43 نقطة في حين رفع البلوز رصيدهم إلى 47 نقطة في المركز الرابع، بينما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب بـ65 نقطة.

#بلا_حدود