الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان. (إي بي أيه)

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان. (إي بي أيه)

زيدان: لا يوجد مرشح للفوز بالديربي

أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أنه لا أتلتيكو مدريد، لكونه متصدر الليغا، ولا فريقه، لكونه لم يتجرع الهزيمة في أي ديربي بالدوري منذ 5 سنوات، يمكن اعتبار أي منهما المرشح الأقرب للفوز في موعد واندا متروبوليتانو المقرر الأحد في الجولة الـ26 من المسابقة الإسبانية.



وفي مؤتمر صحفي اليوم، أكد زيدان أن كلا الفريقين سيخوض اللقاء «برغبة في تقديم مباراة جيدة» والشعور بأنه، مهما كانت النتيجة، لن يحسم هذا شيئاً بشكل نهائي.



وقال المدرب الفرنسي: «لا أحد مرشح أقرب للفوز في الديربي... سنحاول أن نقدم مباراة كرة قدم رائعة يرغب جميع المشجعين في رؤيتها».



ولم يخسر الريال أمام أتلتيكو في الدوري في 9 مباريات دربي طوال خمس سنوات، لكن هذا «لا يعني شيئاً» بالنسبة لزيدان الذي أكد أن «غداً سيكون يوماً آخر، ومباراة أخرى بقصة مختلفة».



وأضاف: «علينا أن نذهب بغرض تقديم مباراة جيدة والحصول على النقاط الثلاث. لدينا هذه الرغبة ولكن التفكير في أشياء مضت لن يساعدنا على الإطلاق».



وأبرز زيدان أن «الشيء المهم هو أن نبدأ بشكل جيد، ولمدة 90 دقيقة يجب أن نلعب مباراة رائعة أمام خصم نعلم أنه جيد جداً. إنها مباراة ديربي واللاعبون يحبون حقاً هذا النوع من المباريات».



وحاول المدرب الفرنسي التقليل من أهمية نتيجة الديربي، مستبعداً خروج فريقه من المعركة على لقب الدوري في حالة الهزيمة على أرض متروبوليتانو.



وقال: «نلعب دائماً بهدف الفوز، ومهما حدث، سنظل دائماً في المنافسة على لقب الدوري. تركيزنا منصب على تقديم مباراة جيدة ولا شيء آخر. اللعب الجيد هو الأهم بالنسبة لنا».

#بلا_حدود