الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
السيتي. (رويترز)

السيتي. (رويترز)

السيتي يستهدف الأرقام القياسية في ديربي مانشستر

مع اتساع الفارق بين مانشستر سيتي في صدارة جدول الدوري الإنجليزي، وجاره ومنافسه المباشر مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني إلى 14 نقطة قبل الجولات الـ11 الأخيرة من المسابقة، قد تكون مباراة الفريقين غداً الأحد في ديربي مدينة مانشستر خطوة مهمة لمانشستر سيتي على طريق تحطيم إنجاز ليفربول.

ويلتقي مانشستر سيتي جاره «يونايتد» غداً الأحد على استاد «الاتحاد» معقل الـ«مان سيتي» في مانشستر، ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتطلع مانشستر لمواصلة مسلسل انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي وتحقيق الفوز ليحقق بهذا رقماً قياسياً مهماً له ولأي فريق بالدوري الإنجليزي برفع رصيده إلى 22 انتصاراً متتالياً في مختلف البطولات.

ولكن مانشستر سيتي يتطلع لإنجاز أكبر وهو حسم أسرع لقب في تاريخ البطولة، وهو المسجل باسم ليفربول في العام الماضي وبالتحديد عندما توج باللقب في 25 يونيو 2020 قبل آخر 7 جولات من المسابقة.

والآن، ومع الانطلاقة الرائعة لمانشستر سيتي في البطولة، قد تكون الفرصة سانحة أمامه أكثر من أي وقت لحسم أسرع لقب في تاريخ الدوري الإنجليزي وتحقيق إنجاز يصعب على أي فريق آخر تحطيمه.

وتمثل مباراة ديربي مانشستر خطوة مهمة للغاية على طريق تحقيق هذا الإنجاز لأن فوز مانشستر سيتي فيها سيوسع الفارق الذي يتقدم به على جاره «يونايتد» إلى 17 نقطة قبل آخر 10 مباريات لكل من الفريقين ما يعني أن الفريق سيكون بحاجة للفوز بخمس من المباريات العشر المتبقية له في المسابقة هذا الموسم.

#بلا_حدود