الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

إلتشي يصدم إشبيلية وبلد الوليد يستعيد انتصاراته في الدوري الإسباني

تخلص بلد الوليد من دوامة النتائج الهزيلة واستعاد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 2-1 على خيتافي اليوم السبت في المرحلة الـ26 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضاً فوز إلتشي على إشبيلية 2-1.

وحقق بلد الوليد اليوم انتصاره الأول في آخر 9 مباريات خاضها بالمسابقة علما بأن آخر فوز سابق له في الدوري الإسباني كان على خيتافي نفسه بهدف نظيف في الثاني من يناير الماضي.

وعاد خيتافي إلى دوامة النتائج السلبية بعد فوزه على بلنسية في المرحلة الماضية والذي كان أول فوز للفريق بعد 5 هزائم وتعادل وحيد.

ورفع بلد الوليد رصيده إلى 25 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس عشر بفارق نقطتين فقط خلف خيتافي.

وتقدم بلد الوليد بهدفين مبكرين سجلهما أوسكار بلانو وشون ويسمان في الدقيقتين 14 و24، ورد خيتافي بهدف سجله خايمي ماتا في الدقيقة 37.

وأنهى خيتافي المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد ماتا نفسه في الدقيقة 85.

وبعد سقوطه أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل في المربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا، تلقى إشبيلية لطمة جديدة في الموسم الحالي وخسر أمام مضيفه إلتشي 1-2 ليتجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز الرابع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم إلتشي بهدفين سجلهما راؤول جوتيريز وجويدو كارييو في الدقيقتين 70 و76 فيما سجل لوك دي يونج الهدف الوحيد لإشبيلية في نهاية المباراة.

ورفع إلتشي 24 نقطة ليترك منطقة المهددين بالهبوط ويتقدم للمركز السابع عشر بجدول المسابقة.

#بلا_حدود