السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
 (رويترز)

(رويترز)

لايبزيغ يهزم فرايبورغ بثلاثية ويقتنص صدارة البوندسليغا مؤقتاً

اعتلى فريق لايبزيغ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على مضيفه فرايبورغ 3-صفر اليوم السبت في المرحلة الـ24 من البوندسليغا.

وفي باقي المباريات فاز هوفنهايم على ضيفه فولفسبورغ 2-1 وباير ليفركوزن على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-صفر وهيرتا برلين على ضيفه أوجسبورج 2-1 وتعادل انتراخت فرانكفورت مع ضيفه شتوتجارت 1-1.

ورفع لايبزيغ رصيده في الصدارة إلى 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب بايرن ميونيخ والذي يخوض مباراة قوية في وقت لاحق اليوم أمام ضيفه بوروسيا دورتموند.

وتقدم الفرنسي كريستوفر نكونكو بهدف للايبزيغ في الدقيقة 41 ثم أضاف النرويجي الكسندر سورلوت الهدف الثاني في الدقيقة 64 قبل أن يختتم إيميل فورسبيرج التسجيل في الدقيقة.79

وعلى ملعب راين نيكار أرينا، تقدم هوفنهايم بهدف عن طريق كريستوف بومجارتنر في الدقيقة الثامنة ثم أدرك فوتر فيجورست التعادل لفولسفبورغ في الدقيقة 23 لكن اندريج كراماريتش سجل هدف الفوز لهوفنهايم في الدقيقة.41

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد فولفسبورغ عند 45 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعب بوروسيا بارك، اقتنص ليفركوزن فوزاً ثميناً من مضيفه غلادباخ بهدف سجله التشيكي باتريك ستشيك في الدقيقة.77

الفوز رفع رصيد ليفركوزن إلى 40 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد غلادباخ عند 33 نقطة في المركز العاشر.

وعلى الملعب الأولمبي في برلين، قلب هيرتا تأخره بهدف أمام ضيفه أوجسبورج إلى فوز ثمين بهدفين.

وتقدم أوجسبورج بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق لاسزلو بينيس ثم أدرك كريستوف بيونتيك التعادل لهيرتا في الدقيقة 62 وخطف دودي لوكيباكيو هدف الفوز لأصحاب الأرض قبل دقيقة واحدة من النهاية عبر ضربة جزاء.

الفوز رفع رصيد هيرتا إلى 21 نقطة في المركز الـ14 وتوقف رصيد أوجسبورج عند 26 نقطة في المركز الـ13.

وتعادل فرانكفورت مع ضيفه شتوتغارت بهدف لكل منهما ليرفع الأول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع مقابل 33 نقطة لشتوتجارت في المركز التاسع.

وتقدم ساسا كالادزيتش بهدف لشتوتغارت في الدقيقة 68 لكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك فيليب كوستيتش التعادل لفرانكفورت.

#بلا_حدود