السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الإصابة تحرم دورتموند من جهود نجمه أمام إشبيلية

الإصابة تحرم دورتموند من جهود نجمه أمام إشبيلية

هالاند وسانشو. (EPA)

أعلن ميشائيل تسورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، غياب جادون سانشو مهاجم الفريق لأسابيع عديدة بسبب الإصابة.

بذلك سيغيب المهاجم الإنجليزي عن مباراة فريقه أمام إشبيلية الإسباني في إياب الدور الـ16 في دوري الأبطال الأوروبي والتي ستقام بعد غد الثلاثاء.

كان سانشو 20 عاماً غاب عن مباراة فريقه أمس السبت أمام بايرن ميونيخ التي انتهت بفوز الفريق البافاري بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك بعدما خرج مصاباً في مباراة ربع نهائي الكأس أمام بوروسيا مونشنغلادباخ يوم الثلاثاء الماضي، وكان سانشو هو من أحرز هدف الفوز في تلك المباراة.

ومن المرجح ألا يواجه دورتموند مشاكل في إشراك نجمه إيرلينغ هالاند في مباراة إشبيلية، رغم أنه اضطر أن يخرج مبكراً في مباراة أمس أمام بايرن بعد أن أحرز هدفي فريقه في اللقاء، لكن من غير المرجح بقوة مشاركة الثنائي جيوفاني رينا ورافاييل جويريرو اللذين غابا عن لقاء بايرن أمس السبت.

كان المدافع الأيسر جويريرو قطع تدريب عدو اليوم بسبب مشاكل في ربلة الساق (السمانة)، كما أن رينا لم يستطع العدول إلا بشكل مقيد بسبب إصابة في مباراة جلادباخ.

وسيجري دورتموند تدريبه النهائي استعداداً لإشبيلية قبل ظهر غد الاثنين، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين.