الأربعاء - 17 يوليو 2024
الأربعاء - 17 يوليو 2024

كاسيميرو: لولا يد فيليبي لكنت أحرزت هدفاً

كاسيميرو: لولا يد فيليبي لكنت أحرزت هدفاً

كاسيميرو خلال مباراة ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد. (إ ب أ)

علّق البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، على اللعبة المثيرة للجدل خلال مواجهة الديربي الأحد أمام أتلتيكو مدريد بعد اصطدام الكرة بيد مدافع الخصم، فيليبي مونتيرو، قائلاً إنه إذا لم يلمس الكرة بيده «لكنت أحرزت هدفاً».

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء اللقاء: «القانون حتى غير واضح بالنسبة لنا. لا نعطي أعذاراً للحكم. إذا لم يلمس الكرة لكنت أحرزت هدفاً وحاولت إيضاح هذا الأمر للحكم. هذا هو قراره وعلينا احترامه. هو حكم جيد وبالفعل ذهب لرؤية اللعبة وهذا أمر إيجابي ولكنني حاولت أن أشرح له إنه إذا لم يلمس الكرة كانت ستصل لي وكنت الوحيد خلفه. نحن نمتلك حكاماً جيدين في الليغا ويجب علينا احترامهم».

وأضاف كاسيميرو: «أعتقد أن المباراة كانت واضحة. في الشوط الأول كانوا هم الأفضل وفي الشوط الثاني كنا نحن الأفضل. ربما كنا سنخسر بنتيجة (1-2) بسبب الفرص التي أتيحت لهم. تمتلك شعور الرغبة في الفوز ولكن السر كان يكمن في عمل الفريق، خاصة في الشوط الثاني».

وتابع: «ما زال هناك الكثير من المباريات في الليغا. نرغب دائماً في الفوز وخصوصاً على الفرق المتقدمة علينا في الترتيب. قدمنا عملاً جيداً ولكن ما زال هناك الكثير في الليغا. موقفنا جيد ونعلم أننا سنحظى بفرص، وفي دوري الأبطال موقفنا جيد أيضاً».