السبت - 04 ديسمبر 2021
السبت - 04 ديسمبر 2021
زين الدين زيدان. (أ ف ب)

زين الدين زيدان. (أ ف ب)

زيدان: موقفنا جيد وسنواصل القتال

أوضح الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الأحد عقب تعادل فريقه أمام أتلتيكو مدريد (1-1) أن الفريق في موقف جيد و«سيواصل القتال» من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني «الليغا».

كما أكد زيدان أنه يجب «احترام» قرار الحكم أليخاندرو هرنانديز بعدم احتساب ركلة جزاء لفريقه بعد اصطدام الكرة بيد مدافع الخصم، فيليبي مونتيرو، في المنعطف الأخير من الشوط الأول.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء «هم سيطروا على الشوط الأول ونحن على الشوط الثاني. أعتقد أن النتيجة مستحقة إلى حد ما حتى بعض الفرص التي سنحت لنا في نهاية اللقاء. في النهاية الأمر الجيد والشيء المهم بالنسبة لنا كان تقديم شوط ثانٍ جيد وتغيير المباراة وهذا ما فعلناه. نحن في موقف جيد وسنواصل القتال».

وبسؤاله هل ما زال بمقدور الفريق الملكي تحقيق لقب الليغا بعد، أجاب زيزو «هذا هو هدفنا. نعلم أنه ما زال يتبقى الكثير في الليغا وما زالت أمامنا الكثير من النقاط وسنواصل القتال حتى النهاية. ودائماً ما تتغير الأمور. نقوم بالأمور بشكل جيد ونعلم بأنه بإمكاننا التحسن وهذا ما سنفعله».

وبعد سؤاله حوالي 3 مرات عن رأيه في اللعبة الجدلية بعد اصطدام الكرة بيد مونتيرو، أجاب المدرب الفرنسي قائلاً «كما هي العادة لن أعلّق على الأمر. نعلم أن عمل الحكام صعب أيضاً. الحكم اتخذ قراراً برؤية اللعبة وبعدها اتخذ قراراً. علينا أن نحترم القرار وهذا كل شيء».