السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
الأرجنتيني دييغو سيميوني. (أ ف ب)

الأرجنتيني دييغو سيميوني. (أ ف ب)

سيميوني: المنافسة على الليغا قوية جداً هذا الموسم

شدد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب التعادل أمام ريال مدريد بهدف لمثله في «الديربي»، الأحد، ضمن الجولة الـ26 لليغا على صعوبة المنافسة هذا الموسم، مشيراً إلى أنه يتعجب من «ظن الكثيرين» أن فريقه سيحسم اللقب لصالحه بفارق «20 أو 15 نقطة».

وقال سيميوني في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) «يتبقى العديد من الأشياء المهمة في هذه الفترة من البطولة، مع الوضع في الاعتبار أداء الفريق، والبراعة التي حافظنا عليها حتى النهاية، وبتفانٍ من الجميع في بطولة صعبة ومعقدة، وظن كثيرون أننا سننهيها بفارق 20 أو 15 نقطة، لا أعلم فيما كانوا يفكرون، ولكننا ننافس أندية قوية جداً مثل برشلونة وريال مدريد وإشبيلية».

وأضاف المدرب اللاتيني «من الواضح للجميع أن الطريق سيكون صعباً حتى النهاية للجميع. نريد تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، وسنواصل هذا الطريق. ندرك صعوبة كل الملاعب، والفوز يصبح أصعب مع الاقتراب من النهاية. الضغوط تصبح كبيرة للغاية على الجميع في الدور الثاني، ومع الحاجة الكبيرة لكل نقطة».

وحول التعادل في الديربي أمام الميرينغي، قال: «التعادل جيد بالنسبة لأتلتيكو؟ هذا يتوقف على الجانب الذي تنظر إليه، من الناحية السلبية، التعادل في الدقيقة 88، أو أحد الفرص الخطيرة التي سنحت للمنافس، أو المستوى الطيب الذي ظهرنا به بشكل عام، والسيطرة تماماً على الشوط الأول، والاستمرار بنفس الإيقاع في بداية الشوط الثاني، وأعتقد حتى الدقيقة 30 أو 35، وكان بإمكاننا إنهاء المباراة تماماً».

#بلا_حدود