الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

إنتر يحسم مواجهته مع أتالانتا بفوز مهم في الطريق للقب

إنتر يحسم مواجهته مع أتالانتا بفوز مهم في الطريق للقب

سكرينيار صاحب هدف الفوز. (رويترز)

حسم إنتر ميلان مواجهته الصعبة مع ضيفه أتالانتا 1-صفر الإثنين في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وابتعد مجدداً في الصدارة بفارق 6 نقاط عن جاره اللدود ميلان و10 عن يوفنتوس بطل المواسم التسعة الماضية.

ودخل إنتر إلى مباراته وأتالانتا القادم من 4 انتصارات متتالية ما أدخله مجدداً في صلب الصراع على المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، على خلفية 6 انتصارات متتالية، إحداها على ميلان بالذات 3-صفر، ما سمح له بالتصدر ثم الابتعاد عن «روسونيري».

وبعد فوز ميلان الأحد على فيرونا 2-صفر، أعاد فريق المدرب أنتونيو كونتي الفارق إلى 6 نقاط مجدداً بعد تحقيقه فوزه السابع توالياً والـ19 هذا الموسم بفضل هدف وحيد سجله السلوفاكي ميلان سكرينيار في الدقيقة 54.

ويأمل «النيراتزوري» مواصلة مشواره على هذا المنوال من أجل إحراز اللقب الأول منذ 2010 حين توج بالثلاثية التاريخية بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فيما يمني أتالانتا النفس باستعادة توازنه سريعا بعدما تنازل عن مركزه الرابع الأخير المؤهل لدوري الأبطال لصالح روما الفائز السبت على جنوى 1-صفر، متخلفاً بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الثالث الذي تغلب السبت على لاتسيو 3-1.