الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي. (أ ف ب)

بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي. (أ ف ب)

سؤال عن دفاع ساوثامبتون يثير غضب غوارديولا

انتابت بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حالة من الغضب بعد سؤال عن ضعف دفاع ساوثامبتون قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غداً الأربعاء، وقال إنه سيكون «نجاحاً كبيراً» لو فاز فريقه بالمباراة بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد مطلع الأسبوع الحالي.

ولم يفز ساوثامبتون في 9 مباريات متتالية في الدوري قبل تغلبه 2-صفر على مضيفه شيفيلد يونايتد، يوم السبت.

وخلال تلك الفترة تلقى ساوثامبتون هزيمة ثقيلة 9-صفر أمام يونايتد ووجهت أسئلة لغوارديولا بشأن دفاع الفريق الضيف.

وأجاب المدرب الإسباني «هل تعتقدون أنها مزحة وسنسجل 18 هدفاً؟ سيكون نجاحاً كبيراً لو تمكنا من الفوز بهذه المباراة، هذا كل شيء».

وأنهت الهزيمة أمام يونايتد صاحب المركز الثاني سلسلة بدون خسارة لسيتي في 21 مباراة بجميع المسابقات لكن غوارديولا أوضح أن لاعبيه تجاوزوا خيبة الأمل.

وأضاف «اليوم التالي كان جيداً، اليوم كانوا في حالة رائعة. هذا رد فعل طبيعي. الجميع اكتشفوا مدى صعوبة الفوز بالمباريات، وتقديم هذه المسيرة.. الآن نركز على المباراة المقبلة».

واستطرد «ليست لحظة سيئة. اللحظة السيئة هي عندما تقدم أداءً سيئاً ولا تحقق النتائج المطلوبة في العديد من المباريات. الأمور متكافئة وكل فريق يقاتل من أجل شيء ما. ندرك مدى صعوبة المباريات. مباراة الغد ليست استثناءً».

وتابع: «ما زال أمامنا الكثير من العمل لدخول آخر مباراة ونحن ننافس على اللقب. حظوظنا قائمة في كل البطولات. ليس من المهم ماذا سيحدث في الغد، بالطبع نريد الفوز، لكن ما زالت هناك العديد من المباريات».