الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
كيلور نافاس. (إ ب أ)

كيلور نافاس. (إ ب أ)

كيلور نافاس: سنلعب بالشغف نفسه الذي كان لدينا في كامب نو

أكد الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان أن فريقه لن يتهاون في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة رغم النتيجة الجيدة التي سجلها في مباراة الذهاب (1-4) على ملعب كامب نو.

وقال نافاس عشية المواجهة المرتقبة مساء الأربعاء إن «الفريق متحمس للغاية، ويركز على ما هو قادم، نحن جميعاً متحمسون بنسبة 100% لخوض المباراة بكل جدية ممكنة».

وتابع: «ندرك بشكل واضح أنه من أجل بلوغ الدور التالي علينا أن نفوز بهذه المباراة، سنلعب بالشغف نفسه وربما يمكن أن يكون أكثر مما كان في مباراة الذهاب. لا يمكننا أن نعطي أقل مما قدمناه من المباراة الأخرى».

وأكد نافاس أن الفريق تجهز من أجل جميع السيناريوهات الممكنة بشكل جيد، وأنهم سيواصلون الهجوم لكنهم أيضاً مستعدون للدفاع إذا ضغط برشلونة.

وأضاف: «سيكون لدينا منافس كبير في المواجهة، ونعلم ما يتعين علينا القيام به للفوز».

وأعرب نافاس عن أسفه لغياب نيمار عن المباراة، لكنه بدا مقتنعاً بأن الفريق سيعرف كيف يتكيف مع ذلك، كما فعلوا بالفعل في كامب نو.

وعلى الرغم من إقراره بأن برشلونة قد تحسن، إلا أن الكوستاريكي قال إن فريقه يواصل احترام البلوغرانا في كل حالاته.

واستطرد: «بالنسبة لنا، لم يتغير شيء، الاحترام الذي نحمله لبرشلونة هو نفسه وسيظل دائماً كما هو. لم نشعر أبداً بالتفوق الهائل في أي وقت. المباريات تستمر 90 دقيقة، علينا أن نعطي 100% في كل مباراة».

وحول الحافز الذي أظهره ليو ميسي في المباريات الأخيرة، أكد نافاس أن أي «لاعب لا يملك حافزاً في مباراة مثل لقاء الغد بالتأكيد يعاني مشكلة. إنها مباريات يحب الجميع خوضها. لدينا أيضاً لاعبون يتمتعون بحماس كبير وهذا يمنحنا الثقة».

وأشار نافاس إلى أن ماضيه في صفوف ريال مدريد، الخصم اللدود للبرسا، لا يمنحه حافزاً خاصاً عندما يتعلق الأمر بمواجهة برشلونة.

وفي هذا الصدد، قال: «أشعر بسعادة بالغة لأنني أتيحت لي الفرصة للعب، دائما يكون لديك رغبة في خوض مباراة في دوري أبطال أوروبا. بالنسبة لأي لاعب، تعد مواجهة برشلونة أمراً محفزاً، ونحن جميعاً نحب ذلك».