الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
برشلونة. (أ ف ب)

برشلونة. (أ ف ب)

برشلونة يخوض مرانه الأخير قبل السفر لباريس

أجرى برشلونة الإسباني، الثلاثاء، مرانه الأخير داخل مدينته الرياضية (جوان غامبر) قبل السفر للعاصمة الفرنسية باريس، من أجل مواجهته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب (حديقة الأمراء).

وسيكون الفريق الكتالوني أمام مهمة صعبة خلال مباراة الأربعاء، حيث سيكون عليه تعويض الخسارة الكبيرة التي تكبدها على ملعبه (الكامب نو) بنتيجة (1-4)، أي الفوز بفارق 4 أهداف لضمان اقتناص بطاقة ربع النهائي من براثن بطل فرنسا.

وشارك في المران جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين، باستثناء الثنائي المصاب جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو، ليتأكد بذلك تخلفهما عن رحلة الفريق لباريس.

ورغم مشاركة المدافع الأوروغوياني الشاب رونالد أراوخو في جزء من المران، فإنه لن يسافر مع الفريق، ليضع المدرب الهولندي رونالد كومان في ورطة.

وسيدخل لاعبو البلاوغرانا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد اقتناص بطاقة نهائي كأس الملك على حساب إشبيلية رغم التأخر في مباراة الذهاب بفارق هدفين، فضلاً عن الانفراد بالمركز الثاني في الليغا بعد تعثر ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في «الديربي» بتعادل إيجابي بهدف لمثله، وكذلك الاقتراب من صدارة الأتلتي بفارق 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة «الروخيبلانكوس» المؤجلة أمام أثلتيك بلباو الأربعاء.

الفريق سيخوض مباراة «التشامبيونزلييغ» وسط ظرف جديد ومهم في تاريخ النادي وهو انتخاب رئيس ليس بالجديد على النادي الكتالوني وهو جوان لابورتا، الذي سبق وأن تولى مقاليد الأمور في كبير كتالونيا على مدار 7 سنوات (2003-10)، والذي زار مران الفريق وحث اللاعبين على بذل أقصى ما لديهم في محاولة لتكرار ملحمة «ريمونتادا» 2017.